كوبرا تتسبب في وفاة طاهٍ بعد قطعه لرأسها بـ20 دقيقة

كوبرا تتسبب في وفاة طاهٍ بعد قطعه لرأسها بـ20 دقيقة

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيغرائب
103980
11
طباعة

تسببت كوبرا في وفاة أحد الطهاة من مقاطعة قوانغدونغ الصينية أثناء تحضيره لوجبة من لحم أفعى الكوبرا، بعد أن قام بنج فان بقطع رأس الأفعى بـ20 دقيقة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما كان يقوم بنج فان بإعداد الطبق الخاص المصنوع من لحم أفعى الكوبرا، حيث يعد حساء الثعابين أحد الأطباق المفضلة في المقاطعة، وبعد أن قام بقطع رأس الأفعى بـ20 دقيقة، عاد ليلقي بها في سلة المهملات، إلا أنها قامت بلدغه.

ويقول لين صن أحد الزبائن الموجودين بالمطعم خلال الواقعة إنه كان يتناول طعامه مع زوجته، عندما حدثت ضجة كبيرة في المطعم، وسمعا صرخات عالية قادمة من المطبخ، وبدأ البحث عن طبيب، إلا أن الرجل لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول المساعدات الطبية.

وأشارت الشرطة إلى أن فان توفي قبل أن يتناول مضاداً للسموم في المستشفى.

من جانبه، قال يانج هونج شانج خبير الأفاعي الذي أمضى 40 عاماً من حياته وهو يدرس ثعابين الكوبرا، إن جميع الزواحف تبقى على قيد الحياة لمدة تصل إلى ساعة بعد خسارتها لأجزاء من جسمها أو جسمها كله.

وأكد أنه من الممكن أن تكون الرأس ما زالت على قيد الحياة، وقامت بلدغ فان، مشيراً إلى أن الثعابين لديها القدرة على اللدغ وبث السموم حتى بعد قطع الرأس بفترة.

 

VIDEO Snakes Revenge As Severed Head Bites And Kills Chef VIDEO Snakes Revenge As Severed Head Bites And Kills Chef VIDEO Snakes Revenge As Severed Head Bites And Kills Chef


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أخيرًا.. آبل تجد الحل لبصمة الإصبع في هواتف آيفون 8

كشف رسم تخطيطي للجزء الخلفي من هاتف آيفون