مدير جامعة الملك خالد: حققنا ما لا يخفى على بال ولا متابع

الأحد ٣١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
مدير جامعة الملك خالد: حققنا ما لا يخفى على بال ولا متابع

رحب مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، بمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات، مؤكداً أن الجامعة حققت إنجازات لا تخفى على أي مطلع ومتابع.

وألقى “الداود” كلمة قال فيها: يسعدني أن أبارك لي ولكم بعام دراسي جديد، أبارك لكم بعد أن ودعنا عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والجهد والتميز، ولم يكن ذلك إلا من خلال الدعم اللامحدود من ولاة أمر هذه البلاد، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، راعي النهضة غير المسبوقة، يقف إلى جانبيه ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ووزير التعليم العالي لم يكن عن ذلك بمعزل فهو الموجه والمتابع والداعم، أما الجامعة فجنودها كثيرون، ولم تكن لنصل إلى مبتغاها وطموحها إلا بتضافر الجهود، وبث روح فريق العمل الواحد.

وأضاف “الداود” أن جامعة الملك خالد وإن كانت شهادته بها مجروحة إلا أنها حققت ما لا يخفى على بال ولا متابع ومطلع فمخرجاتها خير شاهد على ذلك.

كما رحب مدير جامعة الملك خالد، بالطلاب والطالبات المستجدين حيث قال: يسعدني أن أرحب بكم في البيت العلمي الكبير والصرح الشامخ، وأحثكم على البداية الجادة والعمل الدؤوب فاحرصوا على تتبع المعلومة والحرص والمثابرة، واعلموا بأن لكم حقوقا كما أن عليكم واجبات فاحرصوا على أخذ حقوقكم وأداء واجبكم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم

    نناشد مدير الجامعة بطلب إبقاء فرع الجامعة بمحافظة النماص مع جامعة الملك خالد وذلك لرغبة الطلاب والإهالي الشديدة في ذلك.

  • نوره سعيد حسين الهاجري

    طلبتككك انكك تفوق لي نسبتهم اقل من 65 انهم يدخلون انتظام في جا معه ظهران

  • افنان

    ههههههههههه جدا متطورة لدرجة ان ممنوع الجوالات فيها

  • محمد الاسمري

    بارك الله فيك يادكتور عبدالرحمن ونسأل الله لك التوفيق والسداد

    هل من الممكن معرفه وقت توجه الطلاب للمدينه الجامعية الجديدة