مندوب المملكة بالأمم المتحدة: كلمة الملك أصابت كبد الحقيقة

مندوب المملكة بالأمم المتحدة: كلمة الملك أصابت كبد الحقيقة

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5620
0
طباعة

قال مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة بجنيف والمنظمات الدولية الأخرى السفير فيصل بن حسن طراد، إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، جاءت لتوقظ أكثر من مليار ونصف المليار مسلم، كونها أصابت كبد الحقيقة.

وأكد طراد أن كلمة خادم الحرمين فضحت كل من يتشدق بالدفاع عن حقوق الإنسان، ثم يتقاعس عن ذلك عندما يتعلق الأمر بإدانة وشجب واستنكار ما تقوم به إسرائيل من جرائم حرب غير مسبوقة في العالم الحديث.

وأوضح طراد أن المملكة تمكنت بالتنسيق مع مجموعة الدول العربية والإسلامية والدول المحبة للسلام، من عقد جلسة خاصة لمجلس حقوق الإنسان الأسبوع الماضي، اعتمد خلالها قراراً بالتصويت، تضمن إدانة إسرائيل وحربها على غزه، وإنشاء لجنة تحقيق دوليه مستقلة، لتقديم المسؤولين عن هذه الجرائم للعدالة، على أن ترفع تقريرها لدورة مارس القادم 2015م.

وبين طراد أن العالم أجمع والتاريخ يشهدان على جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة في مكافحة الإرهاب، ورفض ربطه بدين أو معتقد، كون الدين الإسلامي هو الدين الخاتم الذي يحقق العدالة والتسامح ويجسد منهج الوسطية، داعياً الله تعالى أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويعينه على خدمة الدين والوطن.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اختيار المملكة في لجنة حقوق المرأة بالأمم المتحدة يقطع ألسنة المشككين

قطع اختيار المملكة في لجنة الأمم المتحدة المعنية