الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم أمام مبنى الإمارة قافلة الحملة الارشادية الزراعية الصيفية بمنطقة عسير والتي نظمتها الإدارة العامة للزراعة بالمنطقة , حيث يبدأ سير القافلة من ساحة البحار مروراً بالمجمع الحكومي ثم الحزام الدائري بمدينة أبها وتستقر القافلة بالقرية الشعبية بالسودة , وتستهدف الحملة المحافظة على الغابات والبيئة والغطاء النباتي كذلك المحافظة على المتنزهات الطبيعية والاهتمام بأشجار الفاكهة وتربية النحل وإنتاج العسل كما تستهدف المدرجات الزراعية والمحافظة على التربة من الانجراف والترشيد في استخدام مياه الري , إضافة إلى التعريف بالأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان والطرق الصحيحة في تربية المواشي , الجدير بالذكر بأن برنامج الحملة الإرشادية يتضمن مسابقات وهدايا مقدمة من فرع الوزارة بالمنطقة .
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم في مكتبه بالإمارة سعادة الشيخ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجموعة الجريسي والذي قدم للسلام على سموه بمناسبة زيارته للمنطقة .
وقدم الجريسي شكره وتقديره لسمو أمير عسير على عنايته وزيارته ومتابعته لحالته الصحية أثناء الوعكة التي مر بها خلال الفترة الماضية اثناء وجوده في مدينة أبها , وقال بأن عسير أصبحت الخيار الأمثل له ولأسرته لقضاء فترة الإجازة الصيفية لما تتمتع به من مناخ جميل ومناظرة خلابة إضافة إلى توفر نعمة الأمن والأمان في بلادنا .





