أمين الباحة يوجه بعدم التعاون مع المقاولين المتعثرين

الخميس ٢٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٦:٢٧ مساءً
أمين الباحة يوجه بعدم التعاون مع المقاولين المتعثرين

وجه أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وكالة المشاريع والبلديات  بضرورة حصر  المقاولين المتعثرين في تنفيذ المشاريع والرفع بها لإدارة المناقصات؛ لعدم التعامل معهم مرة أخرى أثناء ترسية المشاريع وفقا للأمر السامي القاضي بمعالجة المشاريع المتعثرة والمتأخرة .

وترأس صباح اليوم بمقر الأمانة الاجتماع الذي عقد برئاسته وحضور وكيل الأمين للمشاريع المهندس عبدالعزيز بن بركات المالكي والمهندسين المشرفين  بالمقاولين المتأخرين في تنفيذ المشاريع ومناقشة أسباب التأخر وإيجاد الحلول العملية التي تقضي على هذا التأخر.

وأشار الناطق الإعلامي لأمانة الباحة صديق الشيخي إلى أنه خلال الاجتماع ألزمت الأمانة المقاولين بإنجاز المشاريع المتأخرة من خلال تقديم برامج زمنية تحدد بما يتناسب مع كمية الأعمال المتبقية .

وأكد أن المقاولين الذين لم يحضروا للاجتماع سيتم الاجتماع بهم  لاحقاً، وختم بالقول نحن لسنا حريصين على سحب المشاريع وليس هذا هدفنا، ولكن إذا لم تكن لدى المقاول الإمكانات اللازمة لانجاز المشروع في وقته المحدد، فسنضطر إلى اتخاذ قرار السحب للمصلحة العامة، مبيناً أن هناك مقاولين تسببوا بتأخر الاستفادة من  المشاريع الذي بدوره انعكس على تنمية المنطقة  وحفظ حقوق المواطنين .

وشدد على أن الوضع الحالي لا يسمح بتأخر أي مشروع كون الإمكانات كلها مسخرة ومتوفرة.

 

غ7546 333