“الشؤون الاجتماعية” تفتح التحقيق في وفاة نزيلتين في “تأهيل الملز”

الثلاثاء ١٩ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٥:٢٧ مساءً
“الشؤون الاجتماعية” تفتح التحقيق في وفاة نزيلتين في “تأهيل الملز”

أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية فتح تحقيق في حالتي الوفاة بمركز التأهيل الشامل للإناث بحي الملز بالرياض، مشددة على إنها ستتخذ أقصى العقوبات في حق كل من ثبت تقصيره.

جاء ذلك في بيان لمدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالإنابة محمد بن عبدالرحمن العبيد، فيما يلي نصه في أعقاب ما نشرته صحيفة المواطن أمس عن الوفاة الثانية لنزيلة :

إشارة إلى ما تداولته بعض الصحف والمواقع الالكترونية عن حالتي وفاة بمركز التأهيل الشامل للإناث بحي الملز بالرياض وعن أسباب الوفاة، وما أُشير إلى زيادة حالات الوفيات ومطالبة الوزارة بالاستفادة من الخبرات الخارجية في التعامل مع هذه الفئة الغالية من ذوو الاحتياجات الخاصة.

وتابع : تقدم الوزارة تعازيها لذوي المتوفين ونود التوضيح للسادة القراء بأن الوزارة تحرص دائماً على تقديم كافة الخدمات لهذه الفئة العزيزة علينا على أكمل وجه، وفيما يتعلق بالحالتين فقد شكلت الوزارة لجنة خاصة للتحقق من أسباب الوفاة، ولا زالت التحقيقات جارية وستوضح الوزارة نتائجها في حال الانتهاء منها.

وأضاف : في حال ثبوت أي شبهه أو تقصير فإن الوزارة سوف تطبق على المتسبب أقصى العقوبات الشرعية والنظامية في حقه، وتقبلوا أطيب التحية والتقدير.