الفوزان: من لديه مطالب يقدمها لـ”المسؤولين”

السبت ٩ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
الفوزان: من لديه مطالب يقدمها لـ”المسؤولين”

شدد فضيلة الشيخ صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء على خطورة المظاهرات وتبعياتها التي تخلفها، مؤكداً أن من أجاز المظاهرات فهو مخطئ.

وبين الفوزان خلال لقائه عبر القناة السعودية الأولى، يوم الأربعاء الماضي، أن من لديه مطالب يقدمها للمسؤولين، مشيراً إلى أن المظاهرات خروج على ولي الأمر ونهى عنها ديننا الحنيف.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    ما لقينا. احد يحمينا. من المسؤلين. حتى نصل اليهم. هذا باجتماع. وهذا عنده انتداب. وهذا ما وصل. وهذا يجي بكرا وهذا وهذا. لا والا موظفي الوزارات. والبلديات. ينفخون. عليك. بالامس ذهبت. لمغسلة الرهدن. ومعي ثوب عادي نسائي. طلب مني العامل لغسله وكويه ستون ريالا. وذهبت لمغسلة الجبر وطلبوا خمسة وعشرون ريالا. شاهدوا الفرق. اتصلت بالأمانة. قالوا ليس من اختصاصنا. اتصل بوزارة التجارة. اتصلت. قال الموظف ليس من اختصاصنا. قلت لا يوجد أسعار قال ما ادري. لست مجبر للغسيل عنده. وضعت. اين اذهب. ومغاسل السيارات فوضى وال بقالات فوضى والخياطين فوضى و و و و. اين المسؤلين. وانا مستعد لإثبات ذلك اين. نزاهة. عنهم.

  • غرسان الزهراني

    بارك الله فيك يشيخنا الجليل أبنائي بنيت لهم مساكن وسكنتهم فيها بعد تأثيثها ولايوجد بها كهرباء بدعوى إنها بدون صكوك وذهبنا لكتابة عدل والمحاكم لاستخراج صكوك اوحجة استحكام وقالوا موقوفه ونحن لم نعتدي على ملك لأحد من الناس أو لمصلحة عامهأو خاصه وقدمنا على المسؤولين وللأسف كان ردهم كما ذكرت وقالوا ارسلنا جميع معاملاتكم للجهات العليا ولنا سنوات ننتظر رد والجواب بعد المراجعه هو (رفعناها)فأين نذهب من بعد الله إذا كان هذه المعاناه لاجواب عليها ساعدنا جزاك الله خيرا….في أي جهة تراها تلبي مطالب الناس وساعدنا بارك الله فيك….شكرا