تجديد جواز السفر السعودي وتمديد الزيارة العائلية للوافدين عبر “أبشر”

الإثنين ٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٤ مساءً
تجديد جواز السفر السعودي وتمديد الزيارة العائلية للوافدين عبر “أبشر”

أكملت المديرية العامة للجوازات استعداداتها لإطلاق خدمتين جديدتين ضمن خدماتها الإلكترونية “أبشر” وهما (خدمة تجديد جواز السفر السعودي لمن يحمل الهوية الوطنية- وخدمة تمديد الزيارة العائلية للوافدين)، وذلك بعد أن تمت تجربتهما من قبل الجوازات والتأكد من جاهزيتهما.

وصرح العقيد محمد السعد مدير إدارة العلاقات والإعلام بأن الجوازات سوف تقوم بإطلاق هاتين الخدمتين عبر “أبشر” بعد أن يتم تدشينها من قبل مدير عام الجوازات اللواء/ سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أثناء إطلاق الحملة الإعلامية التي تقوم بها الجوازات للتعريف بخدماتها الإلكترونية “أبشر” وذلك استكمالاً لخدماتها الإلكترونية التي تم تدشينها برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي وزير الداخلية- حفظه الله-.

وأكد العقيد السعد أنه سوف تتم إضافة هاتين الخدمتين ضمن خدمات الجوازات الإلكترونية “أبشر” يوم الإثنين 15/ 10/ 1435هـ. ودعا السعد المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية “أبشر” والمبادرة بالتسجيل بها وتفعيلها من خلال زيارة إحدى إدارات أو فروع الجوازات في مناطق المملكة أو من خلال أجهزة التفعيل المتوافرة بالإدارات ومكاتب الجوازات بالمراكز التجارية والمطارات الدولية وأيضاً من خلال البنوك المعتمدة (الراجحي- الرياض- سامبا- الأهلي- الجزيرة- البلاد).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ايهاب السيد بدوى السيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت أريد تمديد الزيارة العائلية الطريقه وشكرا

  • مريم طاهر اريد كييفية اسنخدام ابشر تمديد الزيارة

    اريد كيفية استخام ابشرتمديد الزيارة

  • عﻻء ابراهيم

    اود اﻻستفسار اريد عمل زياره عائليه ﻻن زوجتى ستقوم باحراء عمليه جراحيه ماهى اﻻجراءات المطلوبه للموافقه على الطلب

  • معاذ قائد

    السلام عليكم ورحمة الله لوسمحت اريد طريقة كيفة تمديد ازيارة

  • داود سعد بن داود

    قدمت طلب تجديد الجواز ويزدن الرسوم ورد الجهاز بعد يومين عمل يصدر جوازك هل سيتم اخباري لكي اذهب اسلم الجواز القديم واستلام الجديد من جوزات الرياض شاكر لكم حسن تفهمكم

  • عبد الفتاح

    كم مده الزيارة العائليه

  • عبد

    تصحيح وضع الزيارة