رئيس النصر : أتمنى ألا نخسر النقاط واللاعبين بسبب الحكام

السبت ١٦ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
رئيس النصر : أتمنى ألا نخسر النقاط واللاعبين بسبب الحكام
 أشاد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر بالفوز الذي حققه الفريق النصراوي على فريق نجران بالأمس في افتتاح مشوار الفريق للدفاع عن لقبه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الذي حققها الموسم الماضي .
 
رئيس النصر بارك أيضا للجماهير النصراوية على هذا الفوز الكبير , حيث غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” بداية موفقة للعالمي في بداية مشوار الفريق في مسابقة الدوري بتجاوز شقيقنا نجران.. مبروك لجماهير النصر والقادم أجمل ” .
 
كما تمنى الأمير فيصل ألا تؤثر أخطاء الحكام مستقبلا على نتائج الفريق وسلامة لاعبيه , حيث قال : ” كسب النقاط مهم ولكن المحافظة على النجوم في الملعب أهم وهي مسؤولية الحكام .. أتمنى ألا نخسر النقاط واللاعبين بسبب الأخطاء التقديرية ” .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • abunofe

    الاكيد انك عارف الدوري جاء بدعم قوي ولن يتكرر وهذا سبب حمله اللوبي الاصفر علي الحكام!!!!

  • مواطن

    يقول المثل الشعبي (جهز العصابة قبل الفلقه)هذا من هاالحين النصر يصيح وينيح من ظلم الحكام ,ومن رئاسةالأتحاد السعودي ومن ……ومن… ,أقول إلى الآن الدوري بأوله.أركدو ,وأنا قلت لكم من العام الماضي ,فوزكم شوط بقره أنتهى,ستبقون عشر سنوات ما تحصلون على بطولة.وأبشركم ,من الأدوار الأولى من كأس آسيا وأنتم برا.

  • الحق مايقوله الارجال

    مواطن ونعم فيك لكن كلامك وانت مشتنج من النصر ليش ماعملك شي ولاظلمك ولا النصر هو من يرئيس الاتحاد السعودي انتم ترسؤانهم وجمعيا الجان اعضاء من منكم .. كيف يصير دفع رباعي من يدفعنا والجان الراباعيه والخماسيه والسداسيه والان الرئيس رئيس ناديكم سابقا.. تتوقع يتركون الهلان وهم اعضاء شرف ورساء وعلموفاها ويرحون يدعون النصر ههههه امر مضحك .. تركد قليل وابتعد عن الغيض والبغضا خلك مسلم وليس هلالي متجردمن دينه خلاص معاد تشوف غير الشتم والسب اتق الله فالله يحاسبك ع ماتخط يمنك اذا كان فلا عليك واذا كتبت خطاء فالله الحكم سحبانه ارتقووووووول وقولوو الحق لاتعميكم الميول شيل نظارت الميول واهرجو ع طبيعتكم سنكون باذن الله اخوان ومسلمين ومبتعدين عن التعصب البغضاء التي كرهت الكثير من الناس الكرة .. والعياذ بالله وعسى ينصر كل مضلووم على الظام اللهم اميييين امنووو

  • السيف الازرق

    لاتخاف ياكحيلان ناديك اول المستفيد من التحكيم والدليل يد دلهم …؟

  • الحكام/واللجان فاشلين

    لايامواطن فيه من يمهد لكم الفوز القرارات كل بطولاتكم بالغش من الحكام تعرف الاعب الخفي حتى النتو في الاسوية برا

  • الحكام/واللجان فاشلين

    تعرف اللوبي الي يعنمد على الدفع