سياحة حائل تضبط شققاً مفروشة تتلاعب بالأسعار

الخميس ٧ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣١ مساءً
سياحة حائل تضبط شققاً مفروشة تتلاعب بالأسعار

استعادت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل مبلغ مالي لأحد نزلاء  الشقق المفروشة بالمنطقة وذلك بعد أن رفع شكوى عن طريق هاتف مركز الاتصال السياحي وابلغهم بزيادة الأسعار عن التسعيرة الرسمية المعتمدة من قبل الهيئة.

و توجه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار خالد السيف يرافقه أخصائي التراخيص  بندر الموكاء للشقق المفروشة وتم عمل محضر بالواقعة وتغريم المنشأة حسب نظام ولوائح الإيواء بالهيئة العامة للسياحة والآثار، وشكر النزيل جهود الهيئة وسرعة تجاوبها.

وذكر السيف أن الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة بفرع حائل تراقب أسعار الإيواء بشكل مكثف وبشكل يومي، حيث يقوم مسئولي الفرع بالتفتيش على الفنادق والشقق المفروشة ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات السياحية في جميع الأوقات.

ودعت الهيئة العامة للسياحة والآثار كافة المواطنين والزوار التأكد من أن منشآت الإيواء السياحي مرخصة من الهيئة وإلى ضرورة التأكد من وجود التسعيرة الرسمية المعتمدة من الهيئة وتكون في مكان بارز، وفي حال وجود أي تجاوز بالأسعار الاتصال على الهاتف المجاني لمركز الاتصال السياحي رقم:  19988.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    مخالفة الأنظمة يجميع بلاد العالم يدفع فيمتها المخالف وعلاجها يالمتجعات السياحية ، وسيكون يوم لا ينفع به الندم على المخالف .