فريق طبي بمستشفى محايل ينهي معاناة مريضة من عيب خلقي

الجمعة ٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٣:٤٦ مساءً
فريق طبي بمستشفى محايل ينهي معاناة مريضة من عيب خلقي

تمكن فريق طبي بمستشفى محايل الأهلي برئاسة الدكتور عاطف شطا استشاري أمراض النساء والمناظير وعلاج العقم من إنهاء معاناة مريضة تعاني من عيب خلقي أدى لزيادة في حجم البطن ، حيث تم شق غشاء البكارة المصمت واستخراج 6 لترات من الدم المخزن خلف غشاء البكارة .

وكانت المريضة تعاني منذ عام من انتفاخ وزيادة مضطردة في حجم البطن ، حيث وصل حجم البطن إلى حجم حمل بخمسة أشهر وانقطاع أولي للطمث .

وأوضح الدكتور عاطف شطا أنه وبالكشف على المريضة اتضح أنها مصابة بعيب خلقي نادر وهو ولادتها بغشاء بكارة مصمت ما أدى إلى تجمع الدم خلف الغشاء وتسبب ذلك في امتلاء المهبل والرحم والبطن حتى وصل إلى حجم حمل (خمسة أشهر ) .

وأضاف :” -بعون الله – نجح الفريق الطبي في إدخال المريضة لغرفة العمليات وإجراء عملية شق لغشاء البكارة المصمت ونتج عنه خروج 6 لترات من الدم مخزن خلف غشاء البكارة ، مشيرا  إلى أن المريضة  تماثلت للشفاء وغادرت المستشفى بعد أن اطمأن عليها الفريق الجراحي وأعطيت موعدا لمراجعة العيادات الخارجية وبعد الكشف عليها تبين أن حالتها الصحية مستقرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عسيري

    والله نصابين حاله وحده من 10حالت يدمرونها وغير كذا الاسعار جدا غاليه تحاليل اشعه وخدمات اخرى واللي راح يقارن بيتأكد اني صادق

  • عبدالعزيز

    الله يقويهم ويطرح في يدهم البركه ويشفي كل مريض

  • غير معروف

    دعاية فقط

  • محمد

    دعاية فقط