سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أشاد وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه بدور جمعية نقاء في توعية المجتمع بأضرار التدخين ، وما تقدمه من برامج توعوية تسهم في الحد من انتشار التدخين كما دعا معاليه إلى الاستفادة من التجارب العالمية في التصدي لجائحة التبغ جاء ذلك لدى استقباله لرئيس مجلس إدارة جمعية نقاء البروفيسور محمد بن جابر اليماني وأعضاء المجلس بمكتبه بالوزارة ، حيث بحث مع الوفد سبل تطوير برامج مكافحة التدخين بما يسهم في اتساع نطاقها وضرورة تضافر الجهود من أجل نشر ثقافة مكافحة التدخين كما اطلع معاليه على الأنشطة التي تقدمها الجمعية للمجتمع .
وقال البروفيسور محمد بن جابر اليماني أن هذه الزيارة تأتي في إطار التشاور، والتنسيق بشأن طرق المكافحة وتطوير آلياتها من ناحية والتأكيد على الشراكة بين الجمعية وبرنامج مكافحة التدخين بالوزارة من ناحية أخرى مشيدا بدور الوزير في دعم البرامج التي تعزز للصحة ، والحد من جائحة التبغ وأضاف اليماني أن دور جمعية نقاء في مكافحة التدخين مكمل لدور برنامج مكافحة التدخين بالوزارة موضحاً أن هناك مفاهمات بين الجمعية والبرنامج بهذا الخصوص .
وفي ختام تصريحه شكر اليماني فقيه على توجيهاته ودعمه لجمعية نقاء ودعم أنشطة المكافحة عموماً .
