123 ألف طالب وطالبة يبدؤون الدراسة بتحفيظ الرياض.. الأحد

الأربعاء ٢٧ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١:٥٠ مساءً
123 ألف طالب وطالبة يبدؤون الدراسة بتحفيظ الرياض.. الأحد

تبدأ يوم الأحد المقبل 5/11/1435هـ، انطلاقة العام الدراسي الجديد لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في مدينة الرياض، حيث سيشهد عودة 123.989 طالباً وطالبة لحفظ كتاب الله تعالى في مساجد ومدارس التحفيظ النسائية بالرياض، وتتولى (10) مراكز إشراف تابعة للجمعية عملية المتابعة والإشراف على هذه الانطلاقة المباركة.
الشيخ إبراهيم العيدوقال الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد مساعد شؤون البنين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، إنه تم توجيه مراكز الإشراف التابعة لتحفيظ الرياض وحثها على ضرورة العناية الكاملة والجدية التامة في بداية العام.
وأكد “العيد” على الاهتمام البالغ بعملية التسجيل والقبول والاستقبال الجيد للطلاب والطالبات في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، وتهيئة الحلقات والمدارس النسائية لتعليم القرآن الكريم للعام الدراسي الجديد.
كما حث “العيد”، على سرعة إعداد وإنجاز الخطط المنهجية للطلاب والطالبات حسب ما يتناسب ومستوياتهم.
ودعت إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، جميع أفراد المجتمع على الاستفادة من هذه الفرص المتاحة لتعليم القرآن الكريم في المساجد والمدارس النسائية وإلحاق أولادهم بهذه المحاضِن المباركة، علماً أن إمكانية التعليم متاحة لجميع فئات المجتمع من الجنسين في الفترة المسائية.
وتقدم “العيد” ببالغ شكره وتقديره لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لجهودها المباركة، مشيداً بدعمها اللامحدود وتعاونها المستمر مع الجمعيات الخيرية وتسهيلها لكل السبل اللازمة لتعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى في مدن المملكة، كما شكر جميع مشرفي الحلقات والمدارس النسائية على الجهود المبذولة في خدمة كتاب الله وتطوير أسلوب وطرق تحفيظه.