6 جوائز للمشاركين في فعالية “البايك شو الدولية” في أبها يجمعنا

الإثنين ٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
6 جوائز للمشاركين في فعالية “البايك شو الدولية” في أبها يجمعنا

كشف مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير أمين عام مجلس التنمية السياحية ومهرجان أبها يجمعنا المهندس محمد العمرة عن الترتيب لإطلاق فعالية “البايك شو الدولية” ضمن الفعاليات الشبابية بمهرجان أبها يجمعنا.
جاء ذلك بعد إطلاق الفعاليات الشبابية عصر أمس الأحد، وسط تجمع كبير من زوار المنطقة والمصطافين والشباب المهتمين برياضة السيارات المعدلة والدراجات النارية والإسكيت.
وقال العمرة: “تعتبر هذه الفعالية الأولى في إقامتها بالمملكة والتي تختص بعروض الدراجات النارية”، مؤكداً أن شباب المنطقة قادرون على تقديم كل ما لديهم والمساهمة في تنظيم وإدارة الفعاليات.
وانطلقت الفعاليات الشبابية بعدة عروض للسيارات المعدلة والدراجات النارية بنوعيها، بمشاركة العديد من الفرق بالمنطقة، ضمت أيضاً عروضاً خاصة للإسكيت.
وأوضح رئيس لجنة الفعاليات الشبابية محمد بن ضيف الله الأحمري أن الحضور الكبير لم يكن مستغرباً لما تملكه العروض من شعبية واسعة، إضافة إلى ما يقدمه شباب المنطقة من فعاليات متجددة طوال العام.
وأشار الأحمري إلى أن هذه الفعالية ستسمر حتى نهاية شهر شوال في العديد من مواقع المهرجان، مشيراً إلى أنه تم إطلاق 6 جوائز للمشاركين يحصدها الأفضل في كل فئة مشاركة.

IMG-20140804-WA0031