“آل فريان” يكرم جمعيات تحفيظ الرياض الفائزة بمسابقة “الجودة الشاملة”

الأربعاء ١٠ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
“آل فريان” يكرم جمعيات تحفيظ الرياض الفائزة بمسابقة “الجودة الشاملة”

يرعى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان، حفل تكريم الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الفائزة في مسابقة “الجودة الشاملة” للعام 1435/1434هـ مساء غد الخميس.

وأوضح مدير الفروع بالجمعية الشيخ منصور الغصن، أن هذه المسابقة تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية الخيرية في منطقة الرياض، ورغبتها في تحديث وتطوير أداء وعمل جمعيات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لمنطقة الرياض، كما أن هذه المسابقة تأتي في إطار اهتمام الجمعية بتطوير الهياكل الإدارية والتعليمية والمالية للجمعيات التابعة.

وتابع “الغصن”: الجمعية رصدت لهذه المسابقة جوائز نقدية بمبلغ (400000) ريال مقدمة من الجمعية، ويتولى الإشراف الفني على المسابقة مركز حلقاتنا للاستشارات وتطوير الحلقات، ومدة المسابقة عام كامل.

وكانت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، قد نظمت ملتقى “الجودة ومعاييرها وتطبيقاتها في جمعيات التحفيظ” للمديرين التنفيذيين في جمعيات التحفيظ الفرعية بمنطقة الرياض، قبل خمسة أشهر في فندق مداريم كراون، واشتمل على دورتين الأولى بعنوان “أسس الجودة” قدمها إحسان المزيني، والثانية بعنوان “تطبيقات الجودة” قدمها الدكتور أسامة زكي، ثم ورشة عمل بعنوان “معايير الجودة”.

وسيتم خلال الحفل تكريم الجمعيات التي فازت بالمراكز الأولى من بين جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، والبالغ عددها 28 موزعة على محافظات ومراكز المنطقة.