أزمة جديدة تلوح في الأفق بين النصر والفيفا

أزمة جديدة تلوح في الأفق بين النصر والفيفا

الساعة 10:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة
7
طباعة

أزمة جديدة تلوح في الأفق أمام نادي النصر السعودي وذلك بعدما أمهلت إدارة نادي فلامنجو البرازيلي إدارة نادي النصر يومين فقط من أجل تسديد بقية مستحقات انتقال اللاعب البرازيلي هيرناني إلى صفوف العالمي .

هذا وقد عبرت إدارة نادي فلامنجو عن غضبها الشديد من تأخر إدارة نادي النصر في سداد الدفعة المستحقة من قيمة انتقال اللاعب، وخاصة بعد أن طلبت إدارة نادي النصر مهلة للسداد انتهت يوم أمس الأول الجمعة ولم يلتزم النادي السعودي بالموعد وفقاً لما أعلنته الصحف البرازيلية.

من جانبها أكدت صحيفة (جلوبو) البرازيلية واسعة الانتشار أن محامي نادي فلامنجو البرازيلي سوف يصعد الموضوع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ” يوم الثلاثاء المقبل إن لم يقم نادي النصر بسداد بقية مستحقات انتقال اللاعب هيرناني .

الجدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تهدد نادي النصر أمام الفيفا , فقد أوضحنا في صحيفة ” المواطن ” منذ أيام أيضاً أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تهدد نادي النصر بخصم 6 نقاط من رصيده في بطولة الدوري، بعد أن اشتكى المحترف الجزائري السابق بنادي النصر مراد دلهوم من تأخر استلام مستحقاته التي بلغت 400 ألف دولار.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
هلالي مقهور
هلالي مقهور
5 سنوات

ياليت عندنا ادارة مثل النصر ونجوم مثل محترفين النصر

abunofe
abunofe
5 سنوات

معقوله فيه احد يتمنى 19 ويرفض 54 (حسب كلام الفيفا )دائما يلجاء الاخوان النصراويين لهذه الحركه مع انها مكشوفه منذ مبطي ؟؟؟؟؟؟؟؟

العالميه صعبه قويه
العالميه صعبه قويه
5 سنوات

اشغلونا جمهور المحلي لاهم ولا رئيسهم يلاحقون العالمي واخباره في كل مكان .
وبعدين لاتفرحون ياطواقي الخبر غير صحيح وفلامنجو استلم جميع مستحقات هيرناني .
وتبقى العالميه صعبه قويه هههههههههههههههههههههههههههههه

حسين هادي
حسين هادي
5 سنوات

وجمهورهم مضحوك عليه ،يتابع الهلال اكثر من فقرهم ،والله فضيحه كثرت الشكاوى ( بربسه)

فشلنا
فشلنا
5 سنوات

هههععههعععع

سعد
سعد
5 سنوات

رفع نادي ستيوا بوخارست الروماني شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ضد نادي الهلال لعدم دفعة قيمة عقد انتقال لاعب خط الوسط ميهاي بينتيلي وأشارت صحيفة ” فاناتيك ” الرومانية حسبما نقلت عنها ” النادي ” أن منذ رحيل المدرب لورينتو ريجيكامب والذي أستعان في لاعب خط الوسط بينتيلي لم يسدد الهلال الدفعة المالية الاولى من قيمة عقد اللاعب التي حلت في 15 يوليو الماضي أي قبل شهرين

صريح
صريح
5 سنوات

ههههههههه ضحكتوني .سنسجل ونسجل ونسجل




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :