أمير الشمالية يفتتح معرض التربية والتعليم بمناسبة اليوم الوطني

الأربعاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٩ مساءً
أمير الشمالية يفتتح معرض التربية والتعليم بمناسبة اليوم الوطني

أفتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية مساء أمس معرض إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ،وذلك بقاعة الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر .

ووقع على لوحتين جداريتين من إعداد إدارة التربية والتعليم ،وفور وصوله لمقر أحتفال الأهالي ،ثم بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ومن جهه أخري ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبد الرحمن القريشي كلمة رفع من خلالها التهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة , مشيرا إلى البطولات العظيمة التي قام بها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ إبان مرحلة التوحيد حتى أصبحت بلادنا ولله الحمد تنعم بالأمن والأمان منذ ذلك الوقت حتى يومنا هذا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الذي شهدت المملكة في عهده نقله شاملة من الإنجازات الكبيرة , داعياً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء .

وألقيت عقب ذلك قصيدة وطنية نالت استحسان الحضور , ثم قدم أوبريت بعنوان “عشق المملكة” من أداء طلاب مدارس المنطقة , بعد ذلك قدم براعم من طالبات مدارس المنطقة نشيد وطني بعنوان “وطني “, تلاه أوبريت بعنوان “يوم وطن” ثم أوبريت لجامعة الحدود الشمالية.

7060

7061

7068

7067

DSC_4921

DSC_5242

DSC_4997

DSC_4981

7064

DSC_4734

7063