الشيخ العنزي يطالب بطرد وفصل معنف طالب التحفيظ

الأحد ١٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٠٧ مساءً
الشيخ العنزي يطالب بطرد وفصل معنف طالب التحفيظ

ناشد الشيخ عبدالله بن يتيم العنزي- خطيب جامع رجاء العتيبي بمدينة الرياض- الجهات المسؤولة بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة معاقبة المدرس الذي يظهر في المقطع المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدرسة حلقات التحفيظ وهو يتعامل مع طالب بهمجية وعنف غير مقبولين مع الحيوان فضلاً عن الإنسان الذي تزداد حرمته ومكانته.

وأضاف: “هذا الخلق لا يمثل خلق حامل القرآن ومعلمه؛ فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول (خيركم من تعلم القرآن وعلمه)، وهذا الأسلوب لا يمثل صفة معلم القرآن الكريم الذي امتاز بالخيرية في هذا الحديث الشريف.

وأردف قائلاً: “الواجب على الجهات المسؤولة محاسبة المعلم بالطرد والإبعاد عن التدريس أسوة بقرارات وزارة التربية والتعليم وتكريماً لبيت الله عز وجل عن هذه الأعمال الوحشية”. وتابع  الشيخ العنزي قائلاً: “كلي أمل في أن يتفاعل المسؤولون بجمعية تحفيظ القرآن الكريم مع هذا النداء وأخص فضيلة مدير عام الجمعية الشيخ سعد آل فريان- حفظه الله- الذي لا يقبل هذا الأمر”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حسنون

    أكثر المنتقدين لتصرف المعلم يمارسوا أو مارسوا العنف علي تلاميذهم ….. بلا هياط …

  • زيد بن شاهر

    يا عنزي الا تدكر ايام دراستك قبل ثلاثون عام كيف كان المعلم وكيف كان الثلميذ واليوم
    ماشاء الله تحللون وتحرمون وتحكمون بالقانون والنظام حتى اغضبتم الله ربكم الله ربكم الله ربكم
    مادا تقول انت ومن معك من المشايخ لقاضي السماء الدي لدية على انفسكم رسله يكتبون
    مادا يكون القانون والنظام من شرع الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ام ان القانون والنظام فيهما فرج كثير تدخلون منها وتظلمون عباد الله ولا من درى ولا من سمع . هدا هو
    اسلامكم وعقيدتكم السمحه ؟

  • مرام

    حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم من هذا الوحش لازم يعاقب بالجلد امام الطلبه ويسجن واذا والد الطفل راضي بهذا الضرب فيجب التحقيق معاه واخذ الطفل منه ليربی في دور الايتام

  • سعد الحمود

    حسبي الله عليه محد يرضى ان اعياله يعاقبون بالشكل هاذا وجزاك الله خير يالعنزي