المعرض الإعلامي لتعليم الشمالية يجذب الزوار بعرعر

الأربعاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤١ مساءً
المعرض الإعلامي لتعليم الشمالية يجذب الزوار بعرعر

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي يرافقه مدير فرع هيئة السياحة بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور جهز الشمري المعرض الإعلامي لليوم الوطني بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عباس العنزي ومدير النشاط الطلابي تركي العنزي والمشرفين التربويين والإعلاميين.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم الحدود الشمالية سطام السلطاني أن اللجنة الإعلامية المكونة من عدد من الزملاء الإعلاميين من منسوبي التربية والتعليم نفذت معرضاً مصوراً في أحد الميادين العامة، يحاكي مرحلة التطور والنماء التي مرت بها المملكة العربية السعودية في عرض تاريخي.

وخصصت قرابة 30 متراً لرصد المراحل التاريخية لنشأة التعليم في منطقة الحدود الشمالية، وشهد المعرض توافد العديد من المواطنين والمقيمين للاطلاع على المعروضات والصور التاريخية التي تعرض للمرة الأولى والوثائق التاريخية.

كما شارك طلاب ثانوية ابن باز بعرعر في العرضة السعودية بالمعرض، وتم رصد مشاعر منسوبي التربية والتعليم بهذه المناسبة عبر استديو تلفزيوني في المعرض بحضور التلفزيون السعودي وقناة شمالية الفضائية.

وثمن السلطاني جهود زملائه في اللجنة الإعلامية ولمصمم المعرض الأستاذ محمد مرشد العطيفي، وقال :”أنا فخور بمشاركتهم مع الإدارة في هذا المعرض, فالميدان التربوي مليء بالطاقات الإعلامية المميزة”.

20