النصر أول نادٍ سعودي يخصص مهبطاً لطائرة الإسعاف الجوي

النصر أول نادٍ سعودي يخصص مهبطاً لطائرة الإسعاف الجوي

الساعة 8:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
9395
3
طباعة

وجه رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، ببحث أوجه التعاون بين النادي وهيئة الهلال الأحمر السعودي لتحقيق التعريف بالإسعاف الجوي، وذلك بعد تحديد مهبط لطائرة الإسعاف الجوي ضمن منشآت النادي خدمة للنادي والأحياء المحيطة به.

وهبطت عصر الإثنين أولى طائرات الإسعاف الجوي في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وتعتبر نقطة الهبوط بالنصر أول نقطة تعتمد في أندية المملكة لاستقبال طائرة الإسعاف الجوي الذي يقدم خدماته الإسعافية منذ قرابة الخمس سنوات.

وتكون طاقم الطائرة من الكابتن طيار جميل الزريع والكابتن طيار كيفن كايزر والمسعفين تركي السبيعي وراني رفيرا ووجد عند نقطة الهبوط بالملعب العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والكابتن عبدالرحمن الخضيري مدير عام الإدارة العامة للطيران بالهلال الأحمر وعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وعبر الخضيري عن خالص شكره وتقديره لإدارة نادي النصر وعلى رأسهم الأمير فيصل بن تركي الذي كان حريصاً على أن يكون النصر في طليعة الأندية المساهمة في هذه الخدمة الاجتماعية الهادفة إلى حماية الأرواح وسلامتهم وسرعة إسعافهم عند الحاجة.

وأضاف الخضيري قائلاً إن النصر هو أول نادٍ يتعاون معنا في تحديد نقطة لمهبط الطائرة وهذه النقطة ستكون نقطة إخلاء في حالة الطوارئ لتخدم جميع الأحياء المحيطة بالنادي، مبيناً أنه سيتم تدريب رجال الأمن بالنادي على تأمين الموقع وكذلك تدريب منسوبي النادي على الإسعافات الأولية.

 

0

 1

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :