بالفيديو .. شاهد وفاء قطة لمواطن أنقذها من المرض والجوع

الجمعة ٢٦ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:١٦ مساءً
بالفيديو .. شاهد وفاء قطة لمواطن أنقذها من المرض والجوع

تداول عدد من نشطاء “تويتر” مقطعاً مرئياً لوفاء قطة عالجها أحد سكان منطقة “الرياض”، وكيف أنها -أي القطة- لم تنسَ المعروف وفِعل الجميل مقابل عطف ورحمة هذا الرجل، الذي عالجها ورعاها؛ لحين تماثلها للشفاء التام.

وروى “أديب الفريح” -عبر مقطع تم نشره على اليوتيوب- بأنه في عام 1433هـ رأى في أحد “البناشر” قطة مريضة هزيلة الجسم، لدرجة أن عظام ظهرها بارزة، ولا تكاد ترى شيئاً بسبب الالتهابات الشديدة في عينها، إضافة إلى وجود كسر في يدها اليمنى، وكانت تمشي بهدوء وترنح من شدة التعب.

وأضاف: “حملتها معي إلى مركز مختص بالطب البيطري، فتمت معالجتها بإعطائها مضاداً حيوياً وأدوية ومعقمات، وتم أيضاً تقليم مخالبها وتطهير عينها، وتجبيس يدها اليمنى، واستغرقت عملية عنايتها في المركز البيطري مدة أسبوع كامل، وبعدها أخرجتها وأكملت تطبيبها في شقتي لمدة عشرة أيام إلى أن تماثلت تماماً للشفاء، فحملتها بعد ذلك ووضعتها في إحدى الحدائق القريبة من شقتي وذهبت”.

وتابع “الفريح”: “نسيت أمرَ هذه القطة، وبعد أحد عشر شهراً رأتني من مسافة بعيدة وأتت تجري بشكل عجيب وقفزت على ظهري واعتلت فوق رأسي تقبله وتلعقه لمدة 40 دقيقة.. بهذا المنظر”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم اليامي

    جزاه الله خير

  • أبن على

    الله عليك يااخ اديب الفريح ، جزاك الله كل خير على صنيعك واحسانك لهذا الحيوان الضعيف ، اغبطك على عملك هذا ، تلقاء جزاها عند رب العالمين ، شكراً .

  • منصور الشمري

    سبحان الله وحده لاشريك له وجزاك الله خيرا

  • ام فارس

    ماشالله الله يوفقك ارحمومافي الارض يرحمكم مافي السماء وماتدري يمكن سببك لدخولك الجنه