تحفيظ الرياض تشارك في ورشة دليل العلاقات العامة بالمؤسسات الخيرية

تحفيظ الرياض تشارك في ورشة دليل العلاقات العامة بالمؤسسات الخيرية

الساعة 1:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5920
0
طباعة

شاركت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، مممثلة في قسم العلاقات العامة، بورشة العمل التي عقدت في الفترة من 25-27/11/1435هـ، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة في فندق مداريم كروان بالرياض، تحت عنوان “دليل العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية، البناء الاحترافي في إدارة العلاقات العامة”.
وتهدف الورشة التي تبدأ من الساعة 4:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء إلى التعرف على رؤية الممارسين للعلاقات العامة حول دليل العلاقات في المؤسسات الخيرية وتقييم محتوياته، وتقديم الأفكار والوسائل الناجحة لتفعيل الدليل للفئة المستهدفة والاستفادة من محتوياته بطريقة إبداعية، إضافة إلى توليد ومناقشة الأفكار حول أحدث الابتكارات والأساليب والاستراتيجيات والتكتيكات المستخدمة في إدارة العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية.
كما تناولت الورشة ثلاثة محاور رئيسة وهي: المحور الأول: العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية، المحور الثاني: أدوات العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية، المحور الثالث: المهام النوعية للعلاقات العامة في المؤسسات الخيرية.
يذكر أن الورشة كانت برعاية وقف سعد وعبدالعزيز الموسى، وتنظيم شركة نماء الإعلامية، وتستهدف الممارسين للعلاقات العامة في المؤسسات الخيرية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس الهيئة العامة للأرصاد يشكر القيادة الرشيدة على الثقة الملكية: مسؤولية وتشريف نعتز به

رفع رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور