جنى الشمري عبر برنامج ياهلا : الفيصل أشاد بمشاركتي

جنى الشمري عبر برنامج ياهلا : الفيصل أشاد بمشاركتي

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
16
طباعة
جنى الشمري عبر برنامج ياهلا : الفيصل أشاد بمشاركتي

أكد والد الطالبة جنى الشمري عدم تنازله عن كل من أساء لإبنته أو لأسرته بعد مشاركتها في أوبريت اليوم الوطني في منطقة حائل بحضور وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل.
وأكد والد الطالبة خلال مشاركته اليوم عبر برنامج -ياهلا- على روتانا خليجية ويقدمه الزميل خالد العقيلي أن مشاركة إبنته كان بسبب حب الوطن, لافتاً أن أي احتفال للوطن ولولاة الأمر سيشاركون فيه.
من جانبها , أكدت الطالبة جنى أن وزير التربية والتعليم أشاد بمشاركتها داعياً لها بالتوفيق , منبهة في الوقت نفسه إلى أنها لا تنشر صورها في حسابها في الانستغرام .
من ناحيته تبنى الدكتور إبراهيم زمزمي المستشار القانوني في الجرائم الإلكترونية الدفاع قانونياً عن كل من أساء للطالبة ونال من عرضها وشرفها , مبيناً أنه سيتم ملاحقتهم قانونياً حسب الأنظمة والقوانين.
وقدم مقدم البرنامج شكره لصحيفة “المواطن” ورئيس تحريرها الزميل محمد الشهري ومحرر الصحيفة في منطقة حائل الزميل عبدالله الجبرين على تواصلهم مع أسرة الطالبة لتوضيح الحقائق والوقوف إلى جانبها لتجاوز ما تعرضت له من إساءات .





16 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
5 سنوات

ربي يحفظكك ويخليكك لأهلكك

ضيف
5 سنوات

ربي يحفضها ويخليها لأهلها

فائزة
5 سنوات

انت با جنى مثال للطفلة المبدعة المتميزة حفظك الله ….ومن تحدث عنك بس مثال ونموذج للنفسيات المريضة التى ألفت تشويه كل شيء جميل ..بارك الله فيك يابنت الوطن

فائزة
5 سنوات

الله يحميك يتجنب .ويكفي شر الحساد

لويس الثاني
5 سنوات

الحمدلله على نعمة العقل ياناس اتركو الخلق للخالق كلن يصلح نفسه قبل يصلح الناس وعيب عليكم من بعض الكلام كلن عنده اخت ام بنت

لحظه صمت
5 سنوات

اللهّ يحرسك من العين

تولين
5 سنوات

صراحة.هذا. نسميه نقص ثقافة الشباب السعوودي ناقص تربية

الحمامي الاسمري
5 سنوات

استغفر الله استغفر الله استغفر الله حسبنا الله

دانه
5 سنوات

مسكينه

حنش بن رقعان
5 سنوات

الغريب ان البنت في اللقاء تبين انها مو حلوه
كله من المكياج سبب كل هالشوشره

مواطن
5 سنوات

بارك الله فيك يادكتور ابراهيم زمزمي المستشار القانوني في الجرائم الإلكترونية وكثر الله من أمثالك لمعاقبة هؤلاء المجرمين .

[ ذات الخمار ~
5 سنوات

اثنان لايجتمعان :_
نزع الحياء ، واكتمال الجمال .!

صلوا على من ينادي امتي امتي
5 سنوات

رد رائئئع بوركتي

خالد
5 سنوات

لاحولا ولا فوة الا بالله العلي العظيم

الله يستر علينا وعلى المسلمين

انفال الفيفي
5 سنوات

فديتك يا جنى بسم الله عليك الله يحفظك .. جمالك جعل الناس تحكي عنك وعن مزاياك لانك ناجحة ومبدعه .. لا عليك من اصحاب العقول المريضه التي لا تخاف الله ونسوا ان لهم بنات واخوات سيأتيهم في يوم من الأيام من يرد لهم ماعانيته منهم في المواقع .. للأسف بعض ابناء هـذا الوطن دائماً ضد بنات هـذا الوطن ولا نعلم لماذا و ماسبب كل هـذا الحقد والكره لبنات هذا الوطن من ابناء هـذا الوطن ؟.. فلو كانت جنى غير سعودية لما رآينا من ابناء السعوديه كل هـذا الشتم والحقد في حقهـا .. بل سنرى المديح والإعجاب والتمجيد والتقديس لهـا ولبنات… قراءة المزيد ..

عبدالله
5 سنوات

تروا اعطيتوا الموضوع اكبر من حجمه
كله علشان الشهره بس

جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :