جنى الشمري عبر برنامج ياهلا : الفيصل أشاد بمشاركتي

جنى الشمري عبر برنامج ياهلا : الفيصل أشاد بمشاركتي

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
طباعة

أكد والد الطالبة جنى الشمري عدم تنازله عن كل من أساء لإبنته أو لأسرته بعد مشاركتها في أوبريت اليوم الوطني في منطقة حائل بحضور وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل.
وأكد والد الطالبة خلال مشاركته اليوم عبر برنامج -ياهلا- على روتانا خليجية ويقدمه الزميل خالد العقيلي أن مشاركة إبنته كان بسبب حب الوطن, لافتاً أن أي احتفال للوطن ولولاة الأمر سيشاركون فيه.
من جانبها , أكدت الطالبة جنى أن وزير التربية والتعليم أشاد بمشاركتها داعياً لها بالتوفيق , منبهة في الوقت نفسه إلى أنها لا تنشر صورها في حسابها في الانستغرام .
من ناحيته تبنى الدكتور إبراهيم زمزمي المستشار القانوني في الجرائم الإلكترونية الدفاع قانونياً عن كل من أساء للطالبة ونال من عرضها وشرفها , مبيناً أنه سيتم ملاحقتهم قانونياً حسب الأنظمة والقوانين.
وقدم مقدم البرنامج شكره لصحيفة “المواطن” ورئيس تحريرها الزميل محمد الشهري ومحرر الصحيفة في منطقة حائل الزميل عبدالله الجبرين على تواصلهم مع أسرة الطالبة لتوضيح الحقائق والوقوف إلى جانبها لتجاوز ما تعرضت له من إساءات .

شارك الخبر

ضيف
ضيف
ضيف

ربي يحفظكك ويخليكك لأهلكك

ضيف
ضيف
ضيف

ربي يحفضها ويخليها لأهلها

فائزة
ضيف
فائزة

انت با جنى مثال للطفلة المبدعة المتميزة حفظك الله ….ومن تحدث عنك بس مثال ونموذج للنفسيات المريضة التى ألفت تشويه كل شيء جميل ..بارك الله فيك يابنت الوطن

فائزة
ضيف
فائزة

الله يحميك يتجنب .ويكفي شر الحساد

لويس الثاني
ضيف
لويس الثاني

الحمدلله على نعمة العقل ياناس اتركو الخلق للخالق كلن يصلح نفسه قبل يصلح الناس وعيب عليكم من بعض الكلام كلن عنده اخت ام بنت


هل قرأت هذا ؟
  • 2017 عام الانطلاق.. 9 أحداث شهدتها المملكة وأشاد بها العالم
  • أشاد باعتدال.. غوتيريس يمدح دور المملكة في مواجهة الإرهاب أمام مجلس الأمن
  • ما الجديد في أزمة تعذيب الدوحة حاجًّا قطريًّا أشاد بالمملكة؟
  • #قطر_تعتقل_بريك_بن_هادي بتهمة الحج وبيت شعر أشاد بالمملكة!

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :