شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة الكيابل النحاسية

السبت ١٣ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:١٨ مساءً
شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة الكيابل النحاسية

نجحت شرطة منطقة الرياض، ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، في الإيقاع بثمانية لصوص جميعهم من الجنسية البنغالية على إثر تورطهم في ارتكاب 30 حادثة سرقة كيابل نحاسية من غرف توزيع الكهرباء.

وكان مركزي شرطة الملز والبطحاء، قد تلقيا بلاغين منفصلين من مندوبي الشركة السعودية الموحدة للكهرباء يتضمنان اكتشاف الشركة لسرقة 145 كيبل نحاسي من غرف التوزيع الفرعية في أحياء الصفا، جرير، الملز، المنصورة، ثليم، الصالحية، المرقب.

ووجهت شرطة منطقة الرياض، إدارة التحريات والبحث الجنائي بتكثيف عمليات البحث والتحري عن الجناة والقبض عليهم في أسرع وقت ممكن، نظراً لما يسببه ذلك من أضرار بالغة على الطاقة، وبناءً على ذلك وسعت إدارة التحريات عملياتها البحثية وقامت بجمع المعلومات وزرعت مصادرها في جميع المواقع التي يتوقع أن يتردد عليها الجناة، وقد أسفرت هذه الجهود عن تركيز الاشتباه في ثمانية وافدين جميعهم من الجنسية البنغالية إثنين منهم مخالفين لنظام الإقامة والعمل، فتم القبض عليهم تباعاً، حيث اعترفوا بالقيام بالتخطيط بتكسير أكثر من 30 غرفة من غرف الكهرباء المنتشرة في عدد من الأحياء وسرقة كيابل نحاسية منها.

وجرى إيقافهم والتحقيق معهم للكشف عن المزيد من القضايا التي قاموا بارتكابها والمقيدة ضد مجهول، ولمعرفة أي أنشطة إجرامية أخرى لهم، وستتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة بعد استكمال الإجراءات النظامية.
image (1) (1)

image (4)

image

image (3)

image (2)