كلية البكيرية.. مبنى متهالك والمكيفات معطلة وأسعار الكافتيريا نار

كلية البكيرية.. مبنى متهالك والمكيفات معطلة وأسعار الكافتيريا نار

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
15850
9
طباعة

أطلق عدد من طالبات كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية “هاشتاق” عبر “تويتر” تحت عنوان: “تلاعب كلية البكيرية”.
وعبرت الطالبات من خلال الهاشتاق عن استيائهن الشديد من الحالة التي وصلت إليها الكلية، من سوء المبنى وإهمال الصيانة العامة بالمرافق، مطالبات المسؤولين ‎ بسرعة تحسين مستوى الكلية من كافة الجوانب.

وقالت المغردة: “munerahAlswilmy@”: تخيلوا تحضرين محاضرة 3 ساعات، من دون مكيفات حر وفطيسة وكافتيريا زحمه أوقف نص ساعة علشان اشتري ماء بس.

كما علقت المغردة “14144Dodo@” بالقول: ” مبنى سيئ معاملة سيئة بكل شي حتى الكافتيريا ما فيها شي والأسعار نار والله ماندري من وين نلقاها”.

وأضافت المغردة “Sarhluh@”: “عطونا تعهد اليوم نوقعه انو ما نشتكي برا الكلية خايفين على السمعة!! صلحوا الباطن يصلح الظاهر”.

وبينت المغردة “stpgd@” بالقول: “تصدقون رضيت على الحر المصيبة العظماء القرف الوسخ الروائح ما فيه عاملات لتنظيف الله يحمينا من الأمراض”.

وأكدت المغردة “SamAlmtiri@” بالقول: “تخيلوا التكييف خربان والساحات كلها تراب والكفتيريا فوق قرفها ما فيها مويه”.

من جانبهم عبر عدد من أولياء أمور الطالبات عن استيائهم الشديد من وضع مبنى الكلية الحالي بعدما تم تداول مقاطع فيديو وصور توضح مدى الإهمال بالكلية، وتبين وجود أعمال صيانة خلال فترة الدراسة، مبدين استغرابهم من غياب الصيانة خلال الإجازة الصيفية السابقة، مطالبين بتعليق الدراسة في الفترة الحالية واستكمال أعمال الصيانة خلال إجازة الحج القادمة حتى لا تتعرض حياة الطالبات للخطر.

SSSDD

9

8

7

6

2

3

4

5

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :