لليوم الثالث.. “التربية” بلا متحدث رسمي

الأربعاء ٣ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٨ صباحاً
لليوم الثالث.. “التربية” بلا متحدث رسمي

مرّ ثلاثة أيام منذ إعلان متحدث وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، انتهاء مهمته الرسمية كمتحدثٍ للوزارة، دون الإعلان عن متحدثها الرسمي الجديد.
وكان متحدث وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، أكد عبر حسابه في “تويتر”، انتهاء مهمته الرسمية كمتحدث رسمي للوزارة، مبيناً عن قرب إعلان الوزارة للزميل الذي سيخلفه.
وتباينت ردود الأفعال حول أسباب إنهاء مهمة “العصيمي”، كمتحدث لوزارة التربية والتعليم، حيث ذكرت بعض المصادر الصحفية، أن الأسباب تعود لتضارب تصريحاته الصحفية حول إلغاء الوزارة إجازة رعاية المولود لمنسوبات التعليم مطلع العام الدراسي الجديد.
ويترقب العاملون والمهتمون في الميدان التربوي والوسائل الإعلامية المتنوعة، إعلان وزارة التربية والتعليم لمتحدثها الرسمي الجديد، ليتمكنوا من اللجوء إليه للحصول على إجابات على استفساراتهم التربوية، بعيداً عن حمى الشائعات.
يُذكر أن وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، كان قد وجّه إدارات الإعلام التربوي في إدارات تعليم المناطق بضرورة الرد على استفسارات الإعلاميين في مدة لا تتجاوز الـ3 أيام وهو ما كان غير معمول به في عهد وزراء سابقين، إضافة إلى تفاعل حسابات وزارته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الصريح

    لانه صريح وواضح لايصلح في وزارتنا الموقره عن الوضوح والشفافيه؟؟؟