متابعون لشاب اشترى رقماً بـ 300 ألف ريال : شر البلية ما يضحك !

متابعون لشاب اشترى رقماً بـ 300 ألف ريال : شر البلية ما يضحك !

الساعة 2:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
19995
9
طباعة

سادت حالة من الغضب على تويتر بعد خبر شراء شاب رقماً مميزا بـ 300 ألف ريال في مزاد نظمته شركة الاتصالات مساء الاثنين، وذلك بعد أيام قليلة على انتشار مقطع فيديو محزن لسيدة تبحث عن الطعام وسط القمامة.

وكتب” عبد الله الشمري”: هذا ينطبق عليه المثل رزق المهبل على المجانين”  فيما زادت” خلود الروقي” بالقول: الحمدلله اغنام ابل ارقام سيارات صارت اغلى من الانسان يارب عفوك وعافيتك.

“دِيْفنكآن،١٩٨٧” كتب يقول:”الأغلبية راتبهم مايكفي الحاجة وأقلية ماتدري وين تودي فلوسها ، وهاللي يلعبون بالفلوس يمثلون كل مواطن.” وكتبت” الملكة”: كثير من هالاشكال دلوخ شفناهم يعني عشان نقول متميز ياخي كان تصدقت فيه للمساكين احسن تلاقيه في ميزانك.

وفي السياق علق” سمو التميز” قائلا: “ليس حقدا ولا حسدا يكفيه سؤال الجبار من أين اكتسبته وفيما أنفقته ” وتفاعل “صلاح بركه” بالقول:”هذا هم من تقيس عليهم الدولة حالة المواطن لذلك تراهم في بحبوحة من العيش وان كل المطالب ترف”.

الهجوم على الشاب الثري لم يقتصر عند هذا الحد حيث وصفه البعض بالحماقة، وذكر” الشيخ طنف” ببيت الشعر القائل:لكل داء دواء يستطاب به إلا الحماقه اعيت من يداويها”.

وعلقت” m3g3g” قائلة :بالأمس امرأة تبحث بالزبالة عن اكل وقبلها عجوز تتمنى اكل لحم حمار من الفقر واليوم سعودي يشتري رقما بثلاثمائة ألف ريال الله يستر من الغد. وقال “”Shady:في ناس عندها كمية فلوس ما يعرفوا أولها من اخرها اما انا وانت فبإذن الله وبرحمته وبفضله لنا الجنة.

“إياد بو خمسين” رأى أن ما فعله الشاب خطوة غريبة لأنه” في النهاية الكل يحفظه باسمه والكل بينسى الرقم ويبقى اسمك هو المهم مميز او غير مميز انت تحدد” .

التعليق الأخير والأكثر طافة كان لـ” بداح الملحم” الذي قال:وفالنهاية تدق زوجته تقول جب لبن وانت جاي وتقفل بوجهه بعد . شر البلية مايضحك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

غضب من أميرة محمد بسبب ارتدائها عقدًا قيمته 20 مليون ريال

أثارت الفنانة البحرينية أميرة محمد، الجدل بعد زعمها