مدارس عسير تحتفل باليوم الوطني بمسابقات ومبادرة لصيانة المتنزهات

مدارس عسير تحتفل باليوم الوطني بمسابقات ومبادرة لصيانة المتنزهات

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
4660
0
طباعة

احتفلت قرابة 1300 مدرسة للبنين والبنات في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير خلال اليومين الماضيين باليوم الوطني في ذكراه الرابعة والثمانين للمملكة بمتابعة من المدير العام للتربية والتعليم جلوي آل كركمان.

وتضمن برنامج الاحتفال مسابقات وأناشيد وطنية، فضلاً عن توظيف قدرات ومواهب الطلاب والطالبات في مختلف المجالات للتعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن، وبما يعزز المواطنة لديهم، إضافة إلى التعريف بمقدرات ومكتسبات الوطن، ومسيرة التنمية التي شهدها في مختلف المجالات.

وتتواصل فعاليات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمناسبة اليوم الوطني ومن أبرزها إقامة “خيمة الوفاء” بمشاركة عدد من الطلاب وذلك بساحة سوق الثلاثاء بأبها وساحة سوق الخميس، وتنفيذ برنامج “رمز وفاء وعرفان” ومن خلاله يقوم الطلاب بزيارة لرجال الأمن ورجال القوات المسلحة في مواقع عملهم وتهنئتهم باليوم الوطني وتقديم الهدايا لهم، فيما يتم تخصيص برنامج تربوي “مبادرتي لصيانة المتنزهات” بمشاركة مجموعة من الطلاب حيث سيتولون صيانة ونظافة متنزه الأمير سلطان بالفرعاء.

يشار إلى أن الإدارة تسعى من خلال تلك الفعاليات إلى تعزيز الهوية الوطنية والانتماء الوطني وتذكير جميع النشء بحق الوطن، وتوعيتهم بالمنجزات والمكتسبات المتحققة في الوطن الغالي منذ تم توحيد المملكة على يد المغفور له- بإذن الله- الملك عبد العزيز آل سعود وحتى اليوم.

٢٠١٤٠٩٢٢_٠٧٢٨١٦

٢٠١٤٠٩٢٢_٠٨٥٩٣٣

IMG-20140922-WA0010


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صيدلي يحاول دهس حارس أمن بمستشفى سراة عبيدة.. وصحة عسير تكشف التفاصيل

صدم مقيم صيدلي، كان يعمل بمستشفى سراة عبيده،