مسابقة عبر مواقع التواصل لأكثر صورة معبرة عن اليوم الوطني

مسابقة عبر مواقع التواصل لأكثر صورة معبرة عن اليوم الوطني

الساعة 10:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
42250
17
طباعة

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار، مسابقة تفاعلية يومية عبر مواقع ‏التواصل الاجتماعية (تويتر، فيسبوك، انستقرام)، تضامناً مع اليوم الوطني.‏
وتركزت المسابقة الموجهة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، على أن يقوم ‏المتسابق بالتقاط صورة له أو لأحد معارفه أو مع أصدقائه أو أقاربه، وهو ‏يشكل بيديه رمزاً للقلب، والمشاركة بها في مواقع التواصل الاجتماعية مع ‏ربطها مع شعار “هاشتاق” #عيش_ السعودية‎.
‎وأوضح حمد آل الشيخ نائب الرئيس للتسويق والبرامج، أن الهدف من هذه ‏المسابقة إذكاء روح التنافس بين المتسابقين، وتعزيز اللحمة الوطنية، وتجسيد حب الوطن واقعاً من خلال صور يتم التقاطها مقرونة برمز القلب، موضحاً أن الهيئة تهدف من طرح هذه المسابقة إلى تعزيز الوحدة والانتماء لهذا الوطن الغالي‎.
وبين آل الشيخ أنه يحق للمتسابق المشاركة بأكثر من صورة كل يوم، على ‏أن تكون الصورة الجديدة مختلفة عن السابقة لتعظيم فرصة فوزه بالجائزة ‏والدخول في السحب.
وشكلت الهيئة فريقاً من الاختصاصيين لفرز الصور ‏المرشحة للفوز، واختيار أجمل الصور وأكثرها تعبيراً وإعلان الفائزين في ‏اليوم التالي.
ويمنح كل صاحب صورة فائزة تذكرتي طيران بين مدينتين في ‏المملكة رحلات ذهاب وإياب في التواريخ التي يحددها الفائز وفي نهاية ‏المسابقة يتم السحب على عشرة أجهزة iPhone 6 ‎ من بين الفائزين اليومين.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :