“يو ناو”.. برنامج معول هدم للفتيات ومطالبات بإغلاقه

“يو ناو”.. برنامج معول هدم للفتيات ومطالبات بإغلاقه

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تكنولوجيا
37025
9
طباعة

أصبح برنامج “يو ناو” معول هدم ​لفتيات السعودية، ووصفه الكثيرون من المهتمين، بالبرنامج الـ”هاتك” و”الفاضح”​.​
“المواطن”​ تنقل عدداً من القصص حول البرنامج، وما تسبب به من تدمير لتلك الفتيات، حيث يقول أحد المهتمين بالبرنامج: إن إحدى النساء قامت بالاشتراك في البرنامج كغيرها، وبعد مدة اكتشف أمرها زوجها وحادثها عن طريقه من دون أن تعلم عنه شيئاً، وبعد حواره معها وتصويرها لغرفة نومها، وضع نهاية لعلاقتهما، حيث طالبها بترك ابنها والذهاب لبيت أهلها، فضلاً عن أن مقطع محادثة الزوج مع زوجته انتشر لدى العديد من الأفراد وتم تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل.
فيما يروي آخر، أن إحدى الطالبات في جامعة نورة تقوم بتصوير الطالبات من دون علمهن، حيث تقوم بوضع جوالها وحوله منديل ومن ثم تمر بـ”أسياب” الجامعة وتلتقط صوراً للفتيات المتواجدات هناك، ويتابع حسابها عدد كبير من المراهقين.
وطالب عدد من المهتمين بمثل هذه القضايا، بإغلاق البرنامج عاجلاً؛ لما قد يسببه من انتشار للفساد والرذيلة في المجتمع، حيث أوضحوا أنه تم إغلاق برنامج “فايبر”، وهو أقل ضرراً بكثير من هذا البرنامج.
يذكر أن عدداً من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي، بدؤوا بوضع حسابات لفضح مستخدمي البرنامج، كما أن التطبيق يقوم بحفظ المقاطع التي يتم تصويرها من خلال المشتركين تلقائيا، فهل ستبادر الجهات المختصة لحظر البرنامج ومنع تداوله كما حدث لبرنامج “فايبر”؟!

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :