​بدء أعمال​ الحافلة وعربات القولف التوجيهية​ للهيئة​ في مكة​ ​والمدينة

​بدء أعمال​ الحافلة وعربات القولف التوجيهية​ للهيئة​ في مكة​ ​والمدينة

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6905
1
طباعة

انطلقت أعمال الحافلة والسيارات الكهربائية (عربات القولف) التوجيهية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عدد من المواقع في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وقد استخدمت الرئاسة مؤخراً معرضاً توجيهياً متنقلاً (حافلة) توزع المواد التوجيهية على الحجاج والزوار وتعرض أفلاماً توعوية عبر شاشتي عرض حديثة مرتبطة بالحافلة، كما تحوي الحافلة ثمان نوافذ يتمكن من خلالها الأعضاء من توزيع المواد التوجيهية بشتى اللغات الحية، وتضم الحافلة مجلساً لاستقبال الزوار يحوي شاشة عرض داخلية.
إضافة إلى سيارات كهربائية (عربات القولف)، يتم استخدامها في موسم حج هذا العام لتوزيع الكتب والمطويات والمطبوعات لحجاج بيت الله الحرام، وزوار المدينة المنورة، وذلك لسهولة تنقلها ووصولها إلى الحاج، وتتسع السيارة لعشرة آلاف مادة توجيهية متنوعة.
يذكر أن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ دشن مؤخراً عمل هذه الحافلة المتنقلة والسيارات الكهربائية أثناء زيارة معاليه التفقدية للمراكز التوجيهية.
والجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر توزع 13 مليون مادة توجيهية لحجاج بيت الله الحرام خلال حج هذا العام عبر المراكز التوجيهية.

 

0


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يتفقد محافظات شرق مكة.. ويستمع لمطالب الأهالي

واصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار