أمانة الرياض تصادر 700 نوع خضراوات وفاكهة من الجائلين غير السعوديين

الخميس ٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
أمانة الرياض تصادر 700 نوع خضراوات وفاكهة من الجائلين غير السعوديين

نفذت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية، أمس الأربعاء، حملتين متفرقتين على الباعة الجائلين “غير السعوديين” داخل أحياء البطحاء وثليم والشميسي والوزرات، لملاحقة العمال المخالفين الذين يمارسون البيع العشوائي في الشوارع والطرقات بشكل غير نظامي.
وصادرت الأمانة أكثر من 700 نوع من الخضراوات والفواكه التي يتم بيعها بشكل عشوائي بعد هروب أصحابها المخالفين، والتي كانت تخزّن بعضها داخل غرف الكهرباء، إضافة إلى مصادرة مركبة من نوع “دينّا”، مليئة بالخضراوات كانت تستخدم كمستودع للمخالفين، وكذلك تمت مصادرة عدد من الموازين والعربيات الموجودة في تلك المواقع وتسليمها للجمعيات الخيرية.
وأزالت الفرق الميدانية المشاركة العديد من المباسط، وبقايا الكراتين والصناديق الموجودة في الشوارع الرئيسة والميادين العامة في تلك الأحياء، والتي تركها الباعة المخالفون، وشوهت الوجه الحضاري للمدينة.
وشارك في هذه الحملة إدارة السلامة بالأمانة، ووحدة دوريات الأمانة من خلال 5 فرق وثلاجة ومركبتين من نوع “دينّا” لنقل المصادرات للجمعيات الخيرية، وكذلك مشاركة 7 عمال نظافة من الإدارة العامة للنظافة وفرقة واحدة من إدارة الضبط الإداري وعدد من الجهات الأمنية المساندة.

image

image (2)

image (1)