العريفي: ملحقية إيران بالسودان حاولت نشر الفاحشة باسم متعة النساء

الثلاثاء ٢ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٠١ مساءً
العريفي: ملحقية إيران بالسودان حاولت نشر الفاحشة باسم متعة النساء

هاجم الداعية الدكتور محمد العريفي اليوم الثلاثاء، إيران وما وصفه بمحاولات كانت تقوم بها بهدف تشييع أهل السودان، وذلك بعد قيام الحكومة السودانية بإغلاق الملحقية الثقافية الإيرانية.

وقال العريفي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر ونقلتها CNN  العربية: “دعتهم إيران للسجود لغير الله وتعظيم البشر كتعظيم الله.. ودعتهم إيران لنشر الفاحشة باسم المتعة بالنساء! أعوذ بالله أن ترى نساء السودان العفيفات هكذا.. دعتهم للتمتع بالذكر إن لم يجد أنثى وتمتع بالرضيعة!”.

وتابع قائلاً: “زرتُ السودانيين وجدتهم الأكثر حباً لنبينا وآل بيته وصحابته وفيهم أحفادٌ لهم.. دعتهم إيران للخزي والتلطخ بالطين والغائط والتشبه بالكلاب.. لكنهم لا يبتدعون.. دعتهم إيران أن يعتقدوا أن علياً هو ربهم الذي يحاسبهم يوم القيامة، وحاشا علياً أن يرضى بذلك”.

ودعا العريفي في تغريدة منفصلة: “ينبغي لدول الإسلام عامة والسعودية ودول الخليج وتركيا التعاون مع السودان اقتصادياً وثقافياً فهي عُمق للإسلام كبير..”. وختم العريفي سلسلة تغريداته قائلاً: “أقسم بالله أني أتمنى للشيعة الخير والحق وأعلم أن كثيراً منهم مُغيّبون عن حقيقة المذهب ربّ أهدنا جميعاً لما ترضاه”.