طلاب مدرسة “ابن شريم” في ضيافة “البلدية”

الخميس ٢٥ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٢٠ مساءً
طلاب مدرسة “ابن شريم” في ضيافة “البلدية”

استقبل رئيس بلدية قرية ابن شريم الدكتور محمد بن هلان الوردة، بمكتبه بالبلدية، مدير ثانوية ومتوسطة ابن شريم نايف القبيسي، يرافقه فايز سعود الشرمان، وراضي اللحيدان، وأيمن الفالح، وعدد من طلاب المدرسة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام عبدالمحسن خليفة الشمري، أن اللقاء تخلله أحاديث عن ذكرى توحيد البلاد والتي يعتز فيها كل مواطن لما حققته من ترابط وتلاحم بين أبناء هذا الوطن المعطاء.
كما تطرق رئيس البلدية إلى الجانب التوعوي وأهمية نشر ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة وخاصة الأشجار التي تكلف الكثير من المال والجهد للعناية بها.
وقد أشار الدكتور”الوردة”، إلى ضرورة تكاتف الجهود بين البلدية والمدرسة من أجل تثقيف الطلاب وزرع القيم الفاضلة في نفوسهم انطلاقاً من تعليمات ديننا الحنيف وتوجيهات حكومتنا الرشيدة.
وفي نفس السياق قام مدير ابتدائية ابن شريم فيصل محمد الشمري، بزيارة لرئيس البلدية يرافقه نشمي سعود الشرمان، والطلاب حيث تحدث رئيس البلدية عن أهمية هذه المناسبة وترسيخ مفهوم الولاء للنشء من خلال الاحتفال بهذا اليوم الذي تم فيه توحيد هذه البلاد بفضل الله على -يد المغفور له- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود لينعم بعد ذلك وطننا العزيز بنعمة الأمن والأمان.
وتحدث فيصل الشمري، عن أهمية زيادة المشاركة مع البلدية والقطاعات الحكومية الأخرى بمختلف المناسبات، تجسيداً لمفهوم المشاركة الفاعلة بين القطاعات الحكومية، وتمنى المزيد من التوفيق لرئيس البلدية على ضوء ما تشهده قرية ابن شريم والقرى المجاورة من تسارع وتيرة الأعمال المقامة.

اهالي شيريم (1)

اهالي شيريم (4)

اهالي شيريم (2)

اهالي شيريم (1)