عمرو أديب: وائل جمعة بقى مدير كرة وأولاده في الثانوي

الإثنين ١٥ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٣٥ صباحاً
عمرو أديب: وائل جمعة بقى مدير كرة وأولاده في الثانوي

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن غضبه من فوز الأهلي على الزمالك بضربات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد القاهرة، والحصول على لقب السوبر، قائلاً: «الزمالك ما عملش حاجة وأنا متعود وكمية الذبحات والجلطات اللي بتحصلي أنا متعود عليها».

وقال «أديب»، في برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، مساء الأحد: «نزل الآي فون بجميع أنواعه وصاحبه صنعه ومات، وقامت ثورتين في مصر، والزمالك لم يهزم الأهلي، الزمالك خسر كالعادة، والأهلي هزمنا تاتة تاتة».

وتابع: «وائل جمعة بقى مدير كرة وأولاده في ثانوي وبرضو الزمالك مبيفوزش، وممكن نعطي الأهلي الدواليب الفارغة بالعند في الزمالك علشان مفيش مكان للكؤوس عند الأهلي».

وأضاف: «مفيش فريق في العالم بيخسر على طول، مبارك يمشي والزمالك في المركز الثانى ييجي المجلس العسكري وبرضو في المركز الثاني، والسيسي جه وبرضو هنبقى في المركز الثاني».

تفوق الأهلي على الزمالك بنتيجة «5-4» بركلات الترجيح ليحرز لقب كأس السوبر المصرية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، الأحد.

وأهدر الأهلي بطل الدوري أول ركلتين أمام غريمه الزمالك بطل الكأس لكنه سجل خمس ركلات متتالية بعد ذلك ليحرز اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.