كلية البكيرية.. مبنى متهالك والمكيفات معطلة وأسعار الكافتيريا نار

الجمعة ١٢ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٠٢ مساءً
كلية البكيرية.. مبنى متهالك والمكيفات معطلة وأسعار الكافتيريا نار

أطلق عدد من طالبات كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية “هاشتاق” عبر “تويتر” تحت عنوان: “تلاعب كلية البكيرية”.
وعبرت الطالبات من خلال الهاشتاق عن استيائهن الشديد من الحالة التي وصلت إليها الكلية، من سوء المبنى وإهمال الصيانة العامة بالمرافق، مطالبات المسؤولين ‎ بسرعة تحسين مستوى الكلية من كافة الجوانب.

وقالت المغردة: “munerahAlswilmy@”: تخيلوا تحضرين محاضرة 3 ساعات، من دون مكيفات حر وفطيسة وكافتيريا زحمه أوقف نص ساعة علشان اشتري ماء بس.

كما علقت المغردة “14144Dodo@” بالقول: ” مبنى سيئ معاملة سيئة بكل شي حتى الكافتيريا ما فيها شي والأسعار نار والله ماندري من وين نلقاها”.

وأضافت المغردة “Sarhluh@”: “عطونا تعهد اليوم نوقعه انو ما نشتكي برا الكلية خايفين على السمعة!! صلحوا الباطن يصلح الظاهر”.

وبينت المغردة “stpgd@” بالقول: “تصدقون رضيت على الحر المصيبة العظماء القرف الوسخ الروائح ما فيه عاملات لتنظيف الله يحمينا من الأمراض”.

وأكدت المغردة “SamAlmtiri@” بالقول: “تخيلوا التكييف خربان والساحات كلها تراب والكفتيريا فوق قرفها ما فيها مويه”.

من جانبهم عبر عدد من أولياء أمور الطالبات عن استيائهم الشديد من وضع مبنى الكلية الحالي بعدما تم تداول مقاطع فيديو وصور توضح مدى الإهمال بالكلية، وتبين وجود أعمال صيانة خلال فترة الدراسة، مبدين استغرابهم من غياب الصيانة خلال الإجازة الصيفية السابقة، مطالبين بتعليق الدراسة في الفترة الحالية واستكمال أعمال الصيانة خلال إجازة الحج القادمة حتى لا تتعرض حياة الطالبات للخطر.

SSSDD

9

8

7

6

2

3

4

5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سام

    وماننسى بعد المجاري المتسربه ودورات الممياه المتسدده والبياره المكشوفه بدون غطا او بالاصح بلاستيكه محطوطه عن قولة ماغطيناها والقاعات نجرر الكراسي من ممكان لمكان ومبنى العماده على اكمل وجه والساحات مافيها لاكهرب ولامكيفات تشتغل معاناتنا من العام الا ان هالسنة طففح الكيل

  • M.m

    فوق هذا كله اسلوب وتعامل موظفات الشؤون اذا دخلت طالبه والموظفه تعرفها ماتشوفون الاضحك وابتسامات مع الطالبه وممكن تضبط اموره وعكس ذالك اذا دخلت طالبه مالها اي موظفه قريبه قلبت نفسيتها ويالله تجاوب اذا سألنها لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ، الى الديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم
    ونسيت اقول ترى العميده مشغوله طول الوقت حطوا تحت هذي عشر خطوط

  • لين

    طالبنا بالمكيفات من العام وقالوا الضغط كبير على الكهرب والغريب كل مبنى العماده فيه على اربع مكيفات ولاعندهم نيه يخففون على الطبلون من مكيفاتهم المبالغ فيه (٢سبلت و ٢ عادي )
    وبالنسبه لدورات المياه من العام وقبله متسدده والمويه تنقطع بشكل دوري للاسف الا ان هالمره انقطع نهائي
    والكفتريا حدث ولا حرج والقاعات اللي بالقوه ركبوا سبوراتها عشان الشرح والى الان ندرس بدون ابواب وكل يوم ندور قاعه مكيفها بارد عشان الشرح
    والادهى والأمر الكراسي ومخلفات العمال واكياس السمنت والخشب هذا كله بطريقنا وبكل مكان

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • غير معروف

    الله يصبرهم ويكون بعون هالطالبات

  • نوم

    م تقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..

  • نون*_*

    نطالب اولا بمكان مهيأ للدراسه ومكيفات .. وتغيير شركه الكافتريا .. أسعار نار ومعامله سيئة .. والشؤون بعد المفروض يصير فيها تنظيم وموظفات كثير .. و دورات المياه المفروض يكون فيها عاملات نظافه مب معقوله كذا والتهوئة سيئة جدااا!!!

  • غير معروف

    مأسساتنا ماتوقف بس على المباني ومشاكلها مأساتنا مع شؤون الطالبات اوقف عند الباب ابي اخلص او بالاحرى ابي احد يعطيني وجه والموظفات جالسات وسسوالف انادي لو سمحتي تعالي تقولي لحظه شوي جلست ساعه وهي متفضيه للسوالف

  • غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى العميده معهم الحين اذا مازينو هالكليه وش يبون يزينون امحق من تطور ولو تطلبون اكيد ماعند الكليه اي رئيس او مسؤول عنها كلهم لاهين بنفسهم واقول الله يعين هالطالبات ويصبرهم وجلوسي فبيت اهلي اريح من اني اداوم بالكليه الي حتى ماعندها اي والي الا الله سبحانه وتعالى وماالهن الا الصبر ……تحياتي ……

  • غير معروف

    معقووووله هذي كليه