مطالب بتغيير محاضرة “العريفي” بطريف لـ”مكافحة الإرهاب”

الخميس ٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٠١ صباحاً
مطالب بتغيير محاضرة “العريفي” بطريف لـ”مكافحة الإرهاب”

في الوقت الذي أعلنت فيه لجنة التنمية الأسرية بمحافظة طريف التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، عن إقامتها لمحاضرة توعوية يقدمها الداعية الشيخ محمد العريفي، السبت المقبل، والتي تحمل عنوان “أبغض الحلال وآثاره على الأسرة”، طالب العديد من المثقفين والمهتمين بضرورة تغيير محتويات المحاضرة لتتناسب مع الأحداث الجارية في المنطقة، والتي تُهدد الدين والوطن وتلبي رغبة وتطلعات خادم الحرمين الشريفين في مطالبته العلماء والمشايخ بنفض الكسل ومكافحة الإرهاب.
وأفاد الكثير من المثقفين، أن مكافحة الإرهاب والتطرف الديني والفكري ونشر الفكر المعتدل والوسطي، واجب الجميع خاصة الدعاة والمشايخ، نظراً لما يحظى به البعض من إقبال جماهيري كثيف.
وكانت محافظة طريف قد فقدت خلال الفترة السابقة عدداً من أبنائها بعد ذهابهم إلى مواطن القتال والفتن؛ نظراً لقربها الجغرافي مع دول حدودية مجاورة.
يُذكر أنه من المقرر أن يقوم الداعية “العريفي”، بإلقاء العديد من المحاضرات والندوات خلال زيارته للمحافظة والتي ستكون بعد غد السبت.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شامخ الرأس

    أعتقد إن عنوان المحاضرة بخصوص أضرار الطلاق على الأسرة هي التي تؤدي إلى إنتاج أفراد مفككين ويُعتبرون وقود للأفكار المتطرفة . والله أعلم