أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
اختتم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك امس بمحافظة أملج زيارته لمحافظات المنطقة ولقاءه بالمواطنين من أبنائها ، التي استمرت لمدة عشرة أيام .
ونقل سموه خلال الزيارة محبة وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لأهالي المحافظات ومتفقداً أحوال المواطنين، وملبياً احتياجاتهم.
وكان سمو أمير منطقة تبوك قد استهل زيارته للمحافظات بتدشين وتأسيس مشروعات تنموية وخدمية وتفقد العمل في سير المشروعات الجاري تنفيذها والتي جاءت التكلفة الإجمالية لها 7217 مليون ريال ، حضي بها مركز بئر بن هرماس بقيمة 141 مليون ريال ،ومحافظة حقل بقيمة 489 مليون ريال، ومحافظة البدع بقيمة 467 مليون ريال ، ومحافظة ضباء بقيمة 3113 مليون ريال ، ومحافظة الوجه بقيمة 787 مليون ريال ، ومحافظة أملج بقيمة 1720 مليون ريال ، والتابعة لوزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم ووزارة المياه والكهرباء ووزارة الشؤون البلدية والقروية،والشركة السعودية للكهرباء ، ووزارة النقل ، ووزارة الصحة .
وسلم سموه شهادات التخصيص للأسر المستفيدة من الإسكان الخيري الذي نفذته وسلمته مؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيرية، البالغ عددها 250 وحدة سكنية، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة.






