سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
تمكنت فرق الدفاع المدني بأبها، من العثور على سيارة عقب سقوطها في سد وادي عتود التابع لمركز مربة يوم أمس الأحد.
وأوضح المقدم معيض الشهري الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في عسير بالنيابة، أنه ورد بلاغ لعمليات الدفاع المدني بأبها يفيد بسقوط سيارة في سد وادي عتود التابع لمركز مربه, مساحة السد
العرض ٣٥٠ متر
ارتداد الماء ٣ كيلو متر
العمق ٢٥ متر
١٣ متر ماء
١٢ متر رواسب واتربه ، وفوراً تم تحريك الفرق اللازمة للبحث عنها.
وأضاف “الشهري”: تم دعم الفرق بعدد ١٢ غواصاً و٣ قوارب، وونش سحب، وبعد البحث والتمشيط في قعر السد تمكن الغواصون بعون من الله تعالى، من العثور على السيارة صباح يوم الاثنين ١٤٣٥/١٢/٥، حيث تم تثبيتها وسحبها إلى السطح وإخراجها وتبين أنها من نوع “ميتسوبيشي” غمارتين تحمل اللوحة رقم (اع ع ٥١٠٠)، واتضح من المعاينة الأولية أن الحادث فيه شبهة جنائية حيث تم تسليم الحالة لجهة الاختصاص.




















احمد عيسى
اهم سلمو ..
احمد عيسى
لاحول ولاقوة إلا بالله ..
غير معروف
س/ وين الحراص عن مثل هذا بس شاشة ومكيفاة مركزيه دلعتهم؟
علي الربعي
ووين الحراص
ناصر العسيري
ايه سلمو
موسى الوايلي
كل هذا نتيجة اهمال الحراس والله المستعان …وقد يكون السارق تخلص من سرقته بهذه الطريقة تحت اشراف وتواطؤ الحارس والله اعلم …
ابووليد الوايلي
لا تعليق ……….
العسيري
فين راح الحارص كان مفترضا يغلق الباب ثم ينام
محمد
والله كفو ياقحطاني ناس تكلم علا الفاضي
****
الحراسات مسحوبه من هناك ولاكن يلزم علا الاماره بان يكون هناك مركز شرطة مساند للحراسات لان وضع السدود يتطلب جهه امنيه متواجده جاهزه لمثل هذه المشاكل
يحي محمد الربعي
الحراسات مالهم الخط مقفول عليهو والسبب الشركه حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
يحي محمد الربعي
الحراسات مالهم ذنب الخط مقفول لا كن حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
ناصر العسيري
الشخص الي رمى تم القبض عليه الساعة1نصف اليل في الشعبين.واسم الشخص المتهم مفرح القحطاني .وشكرا جزيﻻ
يحي محمد ابوعساف الربعي
الحراسات مالهم ذنب هذا سبب الشركات التي متعهد بفتح الخط لاكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل واسال الله ان يفضح هذا السارق
نور
مشكورين علئ اخراجها دوم هاالشجاعه
الشقرديه
حسبنا الله ونعم الوكييل …..
وزادهم الله قوه وجمل الله حالهم
ابوسعيد
حسبنى الله على كل عابث المفروض يكثف الحرسات ويركب بوبات وتقفل نهايه الدوام