أمانة الرياض تزيل 28 مبسطاً عشوائياً وتضبط مركبة عامل جائل

الإثنين ٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٢ صباحاً
أمانة الرياض تزيل 28 مبسطاً عشوائياً وتضبط مركبة عامل جائل

ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الرقابية الميدانية عصر أمس الأحد مركبة من نوع “وانيت”، لعامل مخالف، أثناء ممارسته للبيع العشوائي الجائل بشكل غير نظامي في الشوارع والطرقات حيث تم تسليم المركبة للجهات المختصة، وذلك خلال الحملة الأمنية الشاملة، على الجائلين غير السعوديين في عدد من أحياء العاصمة.
وصادرت الفرق الرقابية أكثر من (4) مباسط لبيع الكماليات والبضائع الأخرى بعد هروب أصحابها المخالفين، إضافة إلى مصادرة أكثر من (2500) كرتون خضراوات وفواكه مجهولة المصدر و(8) عربات و( 25) ميزاناً كانت تستخدم في عملية البيع الجائل، حيث تم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية رسمياً حسب الأنظمة.
فيما أزالت الأمانة أكثر من (28) مبسطاً عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسية والميادين العامة في تلك الأحياء.
وكانت الفرق الرقابية بالأمانة وبمساندة الحملة الأمنية المشتركة، قد باشرت أكثر من ( 18) بلاغاً رسمياً ضد الباعة الجائلين الأجانب، تلقاها مركز هاتف طوارئ الأمانة 940.
وشارك في الحملة الرقابية الأمنية الشاملة كل من الإدارة العامة للراحة والسلامة بالأمانة بـ(18 فرقة)، والشرطة إدارة الضبط الإداري بـ(5) فرق أمنية، والإدارة العامة للرقابة الشاملة بـ(17) فرقة، والإدارة العامة للنظافة بـ(15) عاملاً.

امانة (3)

امانة (4)

امانة (5)

امانة (2)