أمير مكة يطلع على جهود جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية

أمير مكة يطلع على جهود جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7470
0
طباعة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على جهود جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية المقدمة لضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام.
واستمع سموه بمقر اقامته بمنى أمس الأحد الى شرح واف من مدير عام الجمعية منصور بن عامر الذي أشار إلى أن الجمعية متخصصة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار ولها خططها الرامية لاستقبال مليون وثلاثمائة ألف حاج في مرحلة القدوم من خلال مراكز الاستقبال والتوجيه التابعة لوزارة الحج التي يتم فيها الترحيب بالحجاج والسلام عليهم وتهنئتهم بسلامة الوصول إلى الأراضي المقدسة ، جريًا على عادة أهل مكة في استقبال الحجاج ، وتقديم هدية مناسبة لهم ووجبة طعام ، ومصاحبة ضيوف الرحمن في مراحل رحلتهم الروحية بيبن المشاعر ، وتقديم الخدمات التي يحتاجون اليها.
كما شاهد سموه نماذج من الهدايا العينية التي تقدمها الجمعية للحجاج من الملابس والإحرامات المضغوطة وكذلك أدوات العناية الشخصية من كمامات وأدوات تعقيم أو مظلات خفيفة تناسب احتياجات الحاج مع حرارة الطقس .
وثمن سموه جهود الجمعية ومنسوبيها لخدمة الحجيج ، مؤكدًا أن مثل هذه الأعمال هي ما يعبر بصدق عن كرم واخلاق أبناء المملكة ، مبديًا سموه إعجابه ببرامج و بابتكارات الجمعية والأدوات التي تستخدمها لتنفيذ برامجها.

v12


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على ترتيب المملكة في الإنفاق العسكري

كشف تقرير صادر عن معهد “ستوكهولم” لأبحاث السلام