أهالي “صفر تندحة” يناشدون بإنصافهم من لجان التعديات بخميس مشيط

أهالي “صفر تندحة” يناشدون بإنصافهم من لجان التعديات بخميس مشيط

الساعة 8:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
60095
24
طباعة

تلقت “المواطن”، رسالة من أهالي منطقة الصفر بمركز تندحة التابع لمحافظة خميس مشيط، والتي يناشدون فيها ولاة الأمر -حفظهم الله- بإنصافهم من لجان التعديات.

وأوضح أهالي المنطقة، أنهم يريدون أن يستمتعوا كبقية قرى المملكة بالاطمئنان السكني، إلا أنهم ومن فترة قريبة لا يصحون الا على صوت المنبهات الأمنية والتواجد الأمني الكثيف وهدم المعدات لمنازلهم وتشريد عوائلهم.

وقال السكان: “إن الممتلكات العسكرية حدودها واضحة ومحفوظة وبجوار القرية منذ زمن، إلا أن البلدية وأصحاب القلوب المريضة استغلوا أمر المقام السامي الذي أعطى تلك الممتلكات بلدية المحافظة ويحاولون تطبيقه في موقع قرية الصفر تندحة ظلماً وبهتاناً”.

وتابع أهالي المنطقة: “سبق وأن وصل صوت مواطن من قرية الصفر تندحة عبر الاعلام الصادق، وأمر الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأمير “نايف”، التريث في الأمر وتمكين أصحاب الحقوق أملاكهم الا أنه تم الالتفاف على هذا الأمر وإخفائه، واستحداث معاملة جديدة وبشكل سريع لتمكين القوي من الضعيف”.

وختم أهالي المنطقة، رسالتهم، بأن أهالي قرية الصفر تندحة يناشدون المقام السامي بضرورة إيقاف إزالة الإحداثات بتلك المنطقة وتمكين أصحابها من إثباتها، وترك أهلها يتمتعون بأراضيهم التي ورثوها أب عن جد، ولم تكن يوم من الأيام ملك لأي جهة حكومية.

اهالي الصفر (2)

اهالي الصفر (3)

اهالي الصفر (4)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ابن دغر: لن نفي المملكة حقها فيما قدمت وتقدم من مساعدات إنسانية للشعب اليمني

رفع رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد