الخريجون يتوافدون على جامعة الملك سعود للمشاركة بـ”أسبوع المهنة”

الخريجون يتوافدون على جامعة الملك سعود للمشاركة بـ”أسبوع المهنة”

الساعة 10:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
62365
0
طباعة

واصلت الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في “أسبوع المهنة” بجامعة الملك سعود، لليوم الثالث، لاستقبال المتقدمين والمتقدمات، وشمل الاستقبال مقابلات شخصية وتقديم على الوظائف المتاحة في البنوك والشركات والجامعات الحكومية والأهلية والإجابة عن استفساراتهم، والتعريف بالمزايا الوظيفية التي تقدمها جهة العمل لهم.

وحضر المعرض في يومه الثالث أعدادا كبيرة من الطلاب من أجل اقتناص الفرص الوظيفية المطروحة في سوق العمل داخل المملكة، حيث قدمت الشركات والمؤسسات الحكومية آلاف الوظائف لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود الخريجين وغير الخريجين.

وأبدى زوار فعاليات “أسبوع المهنة” بجامعة الملك سعود سعادتهم الغامرة بوجود شركات وجهات توظيف جادة في استقطابهم للعمل بشكل مباشر، بعد أن قامت بتوظيف بعض المتقدمين بشكل فوري، كما قدموا شكرهم للجامعة التي أتاحت الفرصة للمجتمع لكي يشارك طلاب الجامعة في “أسبوع المهنة” للعام الحالي.

وقدم بسام بن حمود الحربي، أحد خريجي الماجستير في تخصص الهندسة من الولايات المتحدة الأمريكية، الذي جاء من المدينة المنورة للاستفادة من “أسبوع المهنة” في جامعة الملك سعود، شكره للجامعة التي أتاحت المشاركة للمجتمع في الفعاليات.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :