“القصيم” وجهة جديدة لطيران “ناس”

الأربعاء ١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٤:١٠ مساءً
“القصيم” وجهة جديدة لطيران “ناس”

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تدشين وجهته الداخلية الجديدة التي تنطلق من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم بمعدل رحلة يومياً، ابتداءً من مطلع 1 أكتوبر 2014. وذلك بعد إطلاق عدد من الرحلات الداخلية الجديدة التي تزامنت مع اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية.

وقد هبطت طائرة طيران ناس في مطار القصيم صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 أكتوبر 2014، وكان في استقبال ضيوف طيران الأستاذ محمد بن عايد المجلاد مدير عام مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم بالإضافة إلى الأستاذ عبدالإله بن سليمان العيدي المدير العام للعمليات الأرضية بطيران ناس الذي تحدث عن هذا التوسع قائلاً: “نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة مطار القصيم على دعمهم وتعاونهم الملموس مع طيران ناس حيث حظينا بترحيب كبير وتسهيل جميع إجراءات التشغيل، ويساهم هذا التعاون المهني في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا ابتداءً من قدومهم إلى المطار حتى وصولهم إلى وجهتهم المقصودة”.

وفي تعليق له، قال الأستاذ وائل بن محمد السرحان، المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس، قائلاً ” طيران ناس الناقل الوطني السعودي مستمر في إضافة المزيد من الوجهات الداخلية الجديدة لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الداخلي الذي يشهد نمواً كبيراً في حركة المسافرين، وتنطلق اليوم رحلتنا الجديدة بين جدة والقصيم امتداداً لجهودنا المستمرة في تغطية احتياج النقل الجوي الداخلي وتلبية للطلب المتزايد”.

وأضاف السرحان في تصريحه: ” تلاقي وجهاتنا الداخلية إقبالاً كبيراً من قبل ضيوفنا، ويأتي توسعنا في هذه الوجهات من منطلق دورنا كناقل وطني سعودي لتوفير حلول النقل الجوي وخدمة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة”.

يذكر أن شركة طيران ناس بدأت مؤخراً بتوسيع عملياتها محلياً ودولياً، وإضافة خدمات إضافية متعددة لضيوفه والتي تشمل: درجة الأعمال، الطلب المسبق للوجبات الساخنة، زيادة الوزن المسموح للأمتعة إلى 20 كيلو لكل مسافر على الدرجة الاقتصادية، وغيرها من الخدمات، وذلك مع الاستمرار في توفير رحلات ملائمة بأسعار تنافسية، ويأتي هذا المفهوم ضمن استراتيجية طيران ناس 20×20 التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

unnamed (2)