المتحدث باسم “بانوراما مول”: واقعة “المبتز المسلح” حدثت خارج المبنى

المتحدث باسم “بانوراما مول”: واقعة “المبتز المسلح” حدثت خارج المبنى

الساعة 10:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7435
0
طباعة

كشف المتحدث باسم “بانوراما مول”، تفاصيل إلقاء القبض على شاب حاول ابتزاز فتاة بالمول تحت تهديد السلاح، منبهاً إلى أن التعامل مع حوادث كهذه أمام المراكز التجارية الكبرى يحتاج لآليات خاصة، كونه قد يشكل تهديدا لحياة الموجودين.

وقال المتحدث باسم المركز التجاري في مداخلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” مساء أمس (الاثنين) إنهم علموا بالأمر حينما طلب أفراد من هيئة الأمر بالمعروف من أمن المول مساعدتهم في غلق الطرقات حول المول، إلا أن الأمن رفض، لأنه ليس اختصاصهم.

ولفت المتحدث باسم المركز التجاري، إلى أن حادثة ابتزاز الفتاة وقعت خارج المول أمام بوابة 1، وأن الدوريات الأمنية كانت قد أغلقت أحد الطرق للإيقاع بالمبتزّ، مشيرا إلى أن تكدس المركبات أمام البوابة أدى لاصطدام المبتز ببعض السيارات وإصابة أحد الأشخاص، ما أثار غضب أصحاب هذه السيارات فقاموا بالاعتداء عليه.

وأوضح المتحدث باسم المركز التجاري، إن الزجّ باسم المركز في هذا الحادث يسيء له، وإن شرطة الرياض لم تطلب من المركز إفادة حول الحادث حتى الآن، منبها إلى أن محاولة حل موضوع كهذا داخل أو أمام مركز تجاري كبير فيها تهديد لحياة الآخرين بالخطر.

يذكر أن مقطعا مصورا تم تداوله أمس أبرز محاولة شاب الفرار بسيارته من أمام المركز التجاري، غير أنه اصطدم بسيارات أمامه وقام عدد من المتضررين بالاعتداء عليه.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. هذا ما حدث خارج أسوار احتفال أبها!

فوجئ عددٌ غفير من المواطنين، مساء أمس الثلاثاء،