الهيئة تتوعد بملاحقة المسؤولين عن حساب المجتمع المثير للفتن

الجمعة ٢٤ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٠٩ مساءً
الهيئة تتوعد بملاحقة المسؤولين عن حساب المجتمع المثير للفتن

نفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ما تم تداوله، عن أن حساب “قناة المجتمع” المثير للفتن رسمي وتابع للرئاسة.
وأكد المتحدث الرسمي لرئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل عبر حسابه في “تويتر” أن حساب “قناة المجتمع بتويتر” لا ينتمي إلى الهيئة، ومعلوماته التي ينشرها لا تمثل الهيئة، وتفتقد للمصداقية والدقة.
وبين الشليل أنه ستتم مقاضاة ومحاسبة أصحاب الحساب حيال ادعائهم بالانتساب إلى جهاز الهيئة، وما تنشره من معلومات وأخبار غير رسمية باسم هذا الجهاز.
وقال عبر “تويتر”: أود التوضيح والتأكيد على أن ما جاء في الخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، وليس للهيئة أي حساب في تويتر عدا حساب باسم متحدثها الرسمي.
وأكد “الشليل” أن الرئاسة العامة- عبر الإدارة المختصة لديها- ستتخذ الإجراءات المناسبة لمقاضاة القائمين على حساب “قناة المجتمع” حيال ادعاء الانتساب لجهاز الهيئة، وما تنشره من معلومات وأخبار غير رسمية باسم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أو أي فروع من فروعها وهيئاتها ومراكزها.
وحذر “الشليل” وسائل الإعلام من التعامل مع حساب “قناة المجتمع” فيما تنسبه إلى هذا الجهاز.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رأي مهتم

    هناك حسابات كيرة تدار من تركيا وقطر وتدعي صلتها بالسعودية ومن ضمنها قناة مايسمى بالمجتمع السعودي وعاجل السعودية وغيرها من حسابات الفتنه ..