بالصور.. بلدية “بيش” تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !

بالصور.. بلدية “بيش” تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11320
2
طباعة

شكا عدد من أهالي محافظة بيش الذين يراجعون بلدية المحافظة من انتشار النفايات وسوء النظافة بداخل قسم الصيانة ببلدية بيش منذ عدة أشهر،  وعدم وجود عمال للنظافة، حيث انتشرت الروائح الكريهة حتى أصبح القسم مقزز ومشوه للمنظر لا يليق بدائرة حكومية خدمية.

وتحدث عدد من أهالي بيش لـ“المواطن”، أن قسم الصيانة ببلدية المحافظة يعج بالنفايات منذ أشهر طويلة، حتى أصبحت النفايات والأتربة بداخل مكاتب الموظفين بقسم الصيانة.
مضيفين أنه منذ عدة أشهر لم يتواجد أي من عمال النظافة بقسم الصيانة حتى الآن، رغم قيام بعض المراجعين والموظفين بقسم الصيانة بالشكوى لمدير البلدية ولكن دون جدوى.
وأشارو أن هناك أهمال واضح من قبل مسؤولي بلدية محافظة بيش، قائلين: كيف يتم تجاهل النظافة بأحد أقسام البلدية عدة أشهر، حيث تذمر الكثير من المراجعين وهم يشاهدون المناظر المقززه التي لا تليق بدائرة حكومية خدمية ويراجعها عدد كبير من المواطنين يوميا.
وطالب عدد من أهالي محافظة بيش من مسؤولي أمانة منطقة جازان بوضع حد لتلك المناظر المقززه التي لا تليق بدائرة حكومية، وإزالة كميات النفايات التي تتنشر بمكاتب الموظفين وممرات قسم الصيانة ببلدية المحافظة، وتوفير عمال للنظافة، بعد مرور أشهر طويلة من الأهمال والتجاهل من قبل مسؤولي بلدية محافظة بيش.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اعتذار من “الكهرباء” لأهالي صبيا بسبب قطع تيار مفاجئ

اعتذرت شركة الكهرباء بمنطقة جازان عن الانقطاع المفاجئ