تسلم مشروع مستشفى نفسية أبها للمقاول بتكلفة 660 مليون ريال

الأربعاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٥٨ مساءً
تسلم مشروع مستشفى نفسية أبها للمقاول بتكلفة 660 مليون ريال

سلمت صحة عسير موقع مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد في أبها إلى المقاول بتكلفة تقدر بأكثر من 660 مليون ريال ومدة التنفيذ 48 شهراً.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير أن لجنة من وزارة الصحة برئاسة المهندس عبد الله محمد العتيبي ومساعد المدير العام لشؤون المشاريع والشؤون الهندسية بصحة عسير المهندس عبدالله جاري القرني واستشاري ومكتب إدارة المشروع وبحضور المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها منصور علي مزهر أنه تم يوم أمس تسليم موقع مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد بأبها إلى مقاول المشروع الذي يقع على طريق الملك عبدالله حيث أعلنت إشارة البدء في انطلاق العمل.

وذكر النقير أن المشروع تقدر سعته السريرية بـ (400) سرير وبتكلفة إجمالية تبلغ (660.106.976.30 ) ريالاً ومدة التنفيذ ( 48 ) شهراً.

من جانبه رفع المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها منصور بن علي مزهر شكره وتقديره للوزير المكلف عادل فقيه ولوكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية المهندس أحمد البيز ولمدير المشروع عبد الله محمد العتيبي ولمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي على ما يخص به المستشفى من اهتمام ومتابعة لخدمة فئة غالية علينا عصفت بهم ظروف الحياة.

DSC_0876

DSC_0875

DSC_0874

DSC_0879