تعليم الطائف يتجاهل إصدار تعميم يوضح مهام المساعدات الإداريات

تعليم الطائف يتجاهل إصدار تعميم يوضح مهام المساعدات الإداريات

الساعة 10:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
23875
11
طباعة

في الوقت الذي قامت فيه إدارات التربية والتعليم في بعض المناطق بإصدار تعميم يوضح مهام المساعدات الإداريات وفق الدليل الإجرائي والتنظيمي، لايزال تعليم الطائف، ممثلا في إدارة شؤون الموظفين متكتما على توضيح هذه المهام وبيانها مما أدى إلى استغلال بعض مديرات المدارس لهن وتكليفهن بمهام تربوية مثل الإشراف والمناوبة والإحتياط في مخالفة صريحة للدليل الإجرائي والتنظيمي، إضافة إلى عشوائية توزيعهن على المدارس حتى بلغ عددهن في إحدى المدارس 23 مساعدة إدارية مما يثير التساولات حول الآلية المتبعة في توزيعهن.

ونشرت “المواطن”، تقارير عدة في هذا الصدد منها “مديرة تنشئ جروباً بـ”الواتس اب” وتلزم المعلمات بمتابعته”، و”تعليم الطائف يهدد المشمولات بـ”التدوير” بالطرد إذا لم ينفذن القرار”.

وكانت منسوبات من تعليم الطائف، رفعن برقية إلى وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، إلا إنها وضعت في الأدراج دون إنهائها والنظر فيها، مما سبب ظلم لكثير من المعلمات ًوالمديرات والوكيلات.

كما أصدر قرار بتدوير المديرات والوكيلات إلا أن بعض المديرات والوكيلات لم يشملهم التدوير حيث كان هناك مجاملات ومحسوبيات، ويعود السبب في وجود فجوة بين مدير تعليم الطائف، ومساعدته وان هناك تلاعب في اتخاذ القرارات.

فيما حاولت “المواطن”، بدورها الحصول على رد من المتحدث الإعلامي لتعليم الطائف، لكنه لم يرد على الاستفسارات الموجهة له.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على مواعيد اختبارات طلاب جامعة الطائف

علمت “المواطن” من مصدر خاص أن جامعة الطائف