“تعليم الليث” يعلن بدء التسجيل لبرنامج الانتساب بـ26 مدرسة

الأحد ١٩ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١:٢٣ مساءً
“تعليم الليث” يعلن بدء التسجيل لبرنامج الانتساب بـ26 مدرسة

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث، ممثلة في قسم الاختبارات والقبول، عن بدء إجراءات قبول وتسجيل الطلاب الراغبين في الانتساب للدراسة في المرحلتين المتوسطة والثانوية في 26 مدرسة على مستوى المحافظة، ومكتبي التربية والتعليم في أضم وسوق العين، للعام الدراسي الحالي 1435هـ / 1436هـ.

ودعا مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، الراغبين في التسجيل، لمراجعة مشرف القبول بقسم الاختبارات والقبول، مصطحبين معهم المسوغات اللازمة، وهي استدعاء مقدم من الدارس بطلب الالتحاق بالمدرسة، وأصل آخر شهادة حصل عليها الطالب مع صورة مصدقة منها، وأصل بطاقة الأحوال مع صورة منها، وأربع صور شخصية، وموافقة جهة عمل المتقدم للدراسة “للموظفين”، واستكمال النماذج الخاصة بإجراءات القبول في القسم.

وأكد “البركاتي” أنه بالنسبة للموظفين الراغبين في التسجيل، لا بد أن يكون مقر عمله في إطار محافظة الليث، ومكاتب التربية والتعليم التابعة لها، مشيراً إلى أن الإدارة حددت تاريخ 11/ 2/ 1436هـ، كآخر موعد لقبول ملفات المتقدمين للدراسة.

وأوضح مدير الاختبارات والقبول عبدالله بن أحمد الكناني، أن مدارس الانتساب للمرحلة المتوسطة هي كالتالي: الفيصل، الفهد، الرازي، الخندق، الإمام النووي، الصديق، الفتح، الملك عبدالعزيز، ابن الهيثم، سعيا، الإمام أحمد بن حنبل، يلملم.

أما مدارس المرحلة الثانوية، فهي: الخالدية، علي بن أبي طالب، الفتح، الملك عبدالعزيز، ابن الهيثم، أضم، الإمام أحمد بن حنبل، سعيا، يلملم، عمر بن الخطاب، الخندق، سعود الفيصل، الصديق، سعيد بن زيد.